التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم رؤية قراءة او سماع سورة العصر في المنام تفسير حلم سورة العصر في الحلم ، في النصوص الماضية عبر موقع حنين الحب قدمنا لكم العديد من تفسيرات الاحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير موائم ودقيق ولا تجدوا، وسوف نقدم لكم التفسيرات تشييد علي ما أتى في كتب العلامة بن سيرين، وبن النابلسي، ونحرص في موقع حنين الحب علي تقديم محتوي عربي متميز من نوعه.

تفسير رؤية سورة العصر في الحلم

  • إظهار حلم رؤيا سورة العصر لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها بحسب الصبر وأعين على الحق ويناله خسران في تجارته ويتعقبه كسب كثير.
  • وأما النابلسي ففسر حلم رؤيا سورة العصر فقال : من قرأها أو قرئت عليه، فتدل على الإنذار والبشارة، وقيل يكون عديد الربح والخيرات، وينصر على الخصوم، وقيل يوفق للصبر ويتيسر عليه ما كان عسيراً عليه.

تفسير رؤية سورة العصر في الحلم لإبن سيرين

شرح حلم رؤيا سورة العصر لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها على وحـٍسب الصبر وأعين على الحق ويناله خسران في تجارته ويتعقبه فاز عديد.

تفسير رؤية سورة العصر في الحلم للنابلسي

وأما النابلسي ففسر حلم رؤيا سورة العصر فقال : من قرأها أو قرئت عليه، فتدل على التنويه والبشارة، وقيل يكون عديد الربح والخيرات، وينصر على الأعداء، وقيل يوفق للصبر ويتيسر عليه ما كان عسيراً عليه.

تفسير حلم سورة العصر في المنام في الألفية

جاء في الألفية الوردية :

العصر إنذار وبشرى محرزة والهمز واللمزات في الهمزة

من قرأ سورة العصر في المنام فتشير الى الإندار والبشارة

وقيل يكون عديد الربح والخسران وينصر على الأعداء

والله تعالى اعلم.

تفسير حلم سورة العصر في المنام للاحسائي

من قرأها يكون في أشغاله صابرا أو تبلغ إليه فقدان ويؤدي الأمانة أو يصل إليه خير وزيادة رزق من تجارة وقيل يعسر ثم يتيسر.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.