التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم دم الحيض لابن سيرين

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤيا دم الحيض انه بُشرى طيبه تدل في العموم على الخير، فهو يوميء الى طليعة السكون والاسترخاء والتخلص من المشاكل والمتاعب والتوتر النفسي والضغط العصبي، ويدل على الطليعة الجيدة وقدوم الرزق، وايضًا يشير الى تحقق الامنيات والامال المنتظرة، وإن رأت المرأة دم الحيض وكان قذرا وملوثًا بشئ اخر دل هذا على اعمال فائزة ومكاسب عينية ستحققها، واذا رآه الرجل قد يوميء الى قلق وضغط يعيشه، او مال ورزق عديد في الطريق اليه، اما اذا رأت المرأة دم الحيض وقد كان لونه اسود فهذا دليل على وجود مصاعب ومشاكل كثيرة في حياتها.

تفسير حلم دم الحيض للامام الصادق

يشاهد الإمام جعفر الصادق ان دم الحيض يوميء الى الذنوب والمعاصي التي يرتكبها الحالم، ومن رأت انها تغسل دم الحيض فمعناه انها تتوب وتتطهر من الذنوب والآثام.

تفسير حلم دم الحيض للعزباء

رؤيــأ دم الحيض في ألمـأم للبنت العزباء من الممكن أن يكون احيانا بسبب تأخر توقيت دورتها وقلقها بخصوص هذا، اما اذا لم تكن تفكر فيه ولم يكن زمانه قريب الحدوث فإن حيضها يدل على زواج أو خطوبة او ارتباط ويكون داع في سعادتها، وعند النابلسي من الممكن أن يكون معصية تقوم بها طول الوقت.

تفسير حلم دم الحيض للمتزوجة

وتفسير الحيض في المنام للمتزوجة يعتبر رؤيــأ خير وبشرى طيبة، فقد يدل على رزق واسع لها ولزوجها، واذا كانت عقيمًا فإنها سوف ترزق بأطفال، اما اذا رأته بمعنى سلبي وكان ألحألم سئ فيما يتعلق لها فيشير هذا الى نكد ومشاكل ستأتيها ويجب عليها تجاهلها والتعامل معها بحكمة.

وقد يحمل معنى فراق بينها وبين قرينها، واذا كانت الحالمة بالغة لسن اليأس فذلك يقصد ان ايامها القادمة ستتمتع فيها بالنشاط والحيوية، اما رؤية الانتهاء من الحيض عند المرأة المتزوجة يشير الى انها تتطلب للمزيد من الانتباه والمشاعر، واذا رأى الزوج الحيض عند زوجته فقد يقصد ذلك حمل قرينته، او عمل حديث على طول الطريق اليه، او انهما سيفترقان هو وزجته.

تفسير حلم دم الحيض للحامل

إذا كانت المرأة حامل ورأت الحيض في ألمـأم، فهذا اشارة لها بأنها يجب ان تبتعد عن اي شئ خطير قد يترك تأثيره على ثبوت الجنين، اما اذا رأت المرأة الحامل نزول دم الحيض في المنام ألحلم بيسر ويسر فذلك يدل على الولادة السهلة واكتمال الحمل من متاعب ومشاكل صحية، وقال النابلسي وابن سيرين ان رؤيـــة الحامل لدم الحيض يشير الى انها سترزق بذكر ويكون صالحًا ومطيعًا وبارًا بأهله، واذا رأت المرأة الحامل أنها تنزف دمًا اسود، فهذا يدل على انها يجب ان تحتاط وتتوخى الحذر للمحافظة على جنينها.

تفسير حلم دم الحيض على الملابس

اذا رأى الحالم ملابسه غارقة في الحيض فهذا يوميء الى انه تائه غير قادر على تسيير حياته، وتحيط به المشكلات، ويعيش في شَكْل من القلق نتيجة لـ عدم قدرته على حلها، وقد تعني ايضًا ارتكابه خطأ في الزمن الفائت لا يستطيع عدم تذكره ويعيش صِفَة من الندم بسببه.

تفسير حلم دم الحيض للمطلقة

اذا رأت المطلقة في منامها دم الحيض فهي رؤيا تشير الى تفريج هم، وسعادة قريبة، وقد تعني ايضًا عودة قرينها اليها او زواج حديث.

تفسير حلم الدورة الشهرية للعذراء

اذا رأت البنت في منامها الدورة الشهرية في الغالب يكون ذلك نتيجة قلقها وتوترها بخصوص اقتراب موعد دورتها، واذا لم تكن تفكر بها او لا يعتريها توتر بخصوصها، فقد تكون بشرى خير لزوال حزنها وقدوم السعادة اليها قريبًا.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.