التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

سوف نقوم بتفسير حلم الكرة في المنام بالتفصيل، الكرة هي لعبة رياضية جماعية وتعتبر مبارزة بين فريقين، هناك بعض الأشخاص عندهم ولع بتحميس هذه الرياضة، هذه الرياضة التنافسية منها المحلية أو حتى العالمية، كرة القدم هي أكثر الرياضات على مستوى العالم أجمع، لم تقتصر اللعبة على مشجعيها من بين الشباب والرجال لاغير بل والنساء ايضاً منهم من يشجعها وايضاًً يلعبها، أما تفُسير حلم رؤيا الكرة في ألمـأم فأنه شواهد تختلف عن واقع الكرة في الحياة ويريد الحالم معرفة هل هو خير أو شر سنتعرف على كل هذا في مقالنا هذا.

تفسير حلم الكرة لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤيـــة اللعب بالكرة في المنام على أنها دليل للمخاصمة لأن أسلوب اللعب بالكرة هي أخذها وضربها بقوة على الأرض.

تفسير حلم الكرة للنابلسي

قال النابلسي أن الحالم بالكرة في مَنَامُ دليل على الخصام، للكرة دلالة أخرى على الدنيا مننا من يزهدها ويضربها ومننا من يريدها ويسعى إليها.
تدل رؤيــأ الكرة في المنام ألحلم على الترحال والتنقل من مقر إلى أخر أو السفر.

تفسير حلم الكرة للعزباء

إذا حلمت الفتاة العزباء أنها تلعب بالكرة وكانت هذه الفتاة في الواقع تتجاوز بعلاقة عاطفية يدل الحلم على فشل هذه العلاقة، وأن هذه العلاقة سوف تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل لأن الكرة هي لعبة جماعية نتيجتها تعم على الفريق بالكامل فهذه المشكلات لم تقتصر على الحالم قط بل وعائلته بالكامل.

تفسير حلم الكرة للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة الكرة في منامها يعتبر حلمها إنذار من مشاكل آتية سوف تقع بينها وبين شريكها، وتلك الموضوعات سوف تتكاثر سوء وتعقيد نتيجة لـ أن الحالم مهتم لاغير بتحديد هدفه ويسعى إليه دون البصر لمصلحة الشريك أو حتى الاهتمام به.

تفسير حلم الكرة للحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تلعب بالكرة وتركلها وتحرز مقصد فهذا دليل على أنها ستضع مولود سليم وبصحة جيدة وسوف يكون ذو شأن كبير بالمستقبل.

تفسير حلُم لاعب الكرة

سوف نقوم بتفسير الحلم برؤية لاعب الكرة تشير إلى أن الحالم شخصية متسامحة وايضاًً محبوبة من كل المحيطين به، وقد يكون أيضاً بشارة للحالم بأنه سيحقق فوز كبير خاصة لو كان الحالم يسعى في الواقع للقيام بعمل جديد، وأنه شخص محب لعمله ومبدع فيه وفي نهاية المطاف سوف يحصد التوفيق

تفسير حلُم لعب الكرة

من حــلـم أنه يلعب الكرة مع لاعبين معروفين وكان الحالم في الواقع على وشك القيام بعمل حديث فيه شراكة مع إناث آخرون ذلك ألحألم إشارة على فوز تلك الشراكة وأنها سوف تحقق مكاسب كثيرة، ومن الممكن أن يكون ألحألم إنذار للحالم من العديد من الصعوبات التي قد تعرقل حياته وتجعلها صعبة ولكن في نهاية المطاف سينجح وينتصر.

تفسير حلُم تسديد الركلات بالكرة

لو كان الحالم يسدد ركلات ويحرز من ركلاته مقاصد إحرازه للهدف دليل على دخوله في معصية.
نحو ألحألم بتسديد الركلات مع عدم إحداث مقاصد هذا دليل على إنقاذه أو عدم إصابته من حادث.

تفسير حــلـم الكرة الحمراء

الكرة الحمراء في إشارة إلى المرأة وتعني السعي والإرادة للاستحواز على امرأة.

تفسير حــلـم الكرة السوداء

ألحألم بالكرة السمراء دلالة إلى الخديعة والمكر والمكيدة وسوء العمل.

تفسير حلُم الكرة البيضاء

إذا حلُم الفرد بكرة بيضاء كان حلمه دليل على صفاء ونقاء وحسن نية الحالم.

تفسير حلم الكرة الصفراء

عند رؤية الكرة الصفراء في ألمـأم هذا يفسر على أن الحالم سوف يأتيه مبلغ عظيم من المال.

تفسير حلم الكرة الرمادية

نحو رؤيا الحالم للكرة الرمادية وهو غير ممسك بها وهو غير قادر على الإمساك بها فدليل على غلبة الدين للحالم.
أما عند رؤيــأ الكرة الرمادية وهو ممسك بها فسوف يتغلب على دينه ويقضي دينه بإذن الله.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.