التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم التاج لإبن سيرين

صرح العلامة والشيخ الجليل محمد بن سرين أن رؤية التاج فٌي حلم المرأة دلاله على زواجها من رجل ذو شأن وجاه وصاحب نفوذ أو مال ،أما رؤيـــة المرأة الحامل لوضع التاج على رأسها يبشرها بأنجاب مولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية التاج على رأس الرجل فٌي حلمه دلاله على القوة أو النفوذ أو العلم أو السلطة.

ورؤية التاج الذهبى فٌي المنــام غير محموده فـيُ حلم الرجل حيث تنذر بالكرب والهموم ،في حين رؤيــأ التاج الذهبى فى لحلم المرأة بشارة لها ،وقد يشير التاج فٌي حلُم الرجل إلى الزوجة الصالحة ذات المال والجمال ،والتاج فـي منام المريض شفاء بأذن الله.

وفى حــلـم المسجون فرج وحرية ،والتاج قد يبشر بعوده مهاجر وغائب ،ورؤية التاج المرصع بالجواهر خير من رؤيـــة التاج الذهبى حيث يبشر بالمركز المرموق وعلو منزلة الرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج للعزباء

توميء رؤيــأ الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للتاج فى حلمها إلى رجل يتقدم لخطبتها أو الزواج منها يكون ذو قدر من المال ،وهذا إذا رأت العزباء كأنها ترتدى وتلبس التاج على قمتها ،أما خلع التاج من رأس العزباء فٌي المنام ألحلم أو ضياعه أو الإستيلاء عليه يحذر بالفراق والهجر وعد أتمام الزيجة أو الخطبه.

ويشير رؤيــأ التاج الذهبى فـيُ منام العزباء إلى الرجل الكريم ،ورؤية التاج الفضى تشير الى الرجل العالم والذكى ،وبصيرة التاج المرصع بالماس والمرجان والجواهر والأحجار الكريمة دلاله على رجل فيه كل صفات الأخلاق الحميدة بجانب المال ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج للمتزوجة

أما عن فسر ألعلماء رؤية التاج فى لحلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الزوج أو الأب أو هو أبنها البكر ،والتاج الذهبى فـي منام المتزوجة يوميء إلى الذكور من إبنائها وقد يبشر بالحمل فى ذكر ،والتاج الفضى يرمز إلى الأناث ،والتاج المرصع بالأحجار الكريمة دلاله على الرزق.

أما رؤيـــة فقدان التاج وفقده فهو ينبه بالهجر والغربة ،ورؤية خلع التاج يحذر بالطلاق لا قدر الله ،ورؤية التاج المكسور يحذر بالمرض ،والتاج المدفون يبشر بالمال ،أما رؤية التاج المعلق فيشير إلى الأرث والميراث ،وبصيرة التاج على الرأس عزة وحب وسعادة ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج للحامل

تعد رؤيـــة التاج فـيُ منام المرأة الحامل دلاله على نوع الجنين ،فرؤية التاج الذهبى دلاله على الذكر ،والتاج الفضى دلاله على الأنثى والله تعالى هو عالم الغيب وحده ،أما رؤية التاج المرصع بالجواهر واللألىء يبشر بالولاده السهله بإذن الله ومولود مبارك ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج الفضى

بشكل عام يعد رؤية التاج الفضى فـي المنام ألحلم دلاله على الرزق وهو نموزج للمرأة أو الزوجه أو الأبنة ،وتبشر رؤيا التاج الفضى بالنجاح والتوفيق فٌي أمر هام بحياة الرائى ،وهو دلاله على الرزق والخير كله طالما كان سليم وغير مكسور أو مفقود وضائع ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج الابيض

أما عن رؤية التاج الأبيض فى ألحألم فهو دلاله على العلم فـي لحلم الرجل أو يوميء إلى الإيمان أبوين والتقوى وهذا لو كان غير مرصع بأى أحجار كريمة ،وإذا كان مرصعا بالأحجار الكريمة دل على الزواج أو الرزق ،والله أعلم.

تفسير حلم التاج المرصع

أما تاج الألماس فـيُ المنــام فهو دلاله على رجاحة الذهن وصفاء القلب ووضوح ارؤيا ،وهو بشارة بالنجاح أو السفر والتجارة فٌي منام الرجل ،وقد يوميء إلى درجة العلم والمركز المرموق أو هو دلاله على المال والثراء إذا وجد مدفونا فٌي المنام ألحلم ،وقد يعكس أخلاق الفتاة الحميدة وأصلها الطيب أو حب وأرتباط حديث ، والله أعلم.

تفسير حلم تاج العروسة

توميء رؤية تاج العروس الفضى أو الأبيض فـيُ ألمـأم إلى خطبه أو زواج العزباء ،وهو دلاله على الرزق أو الحمل فـيُ منام المتزوجة ،وبشارة بالأنثى فٌي منام المرأة الحامل ،وهو أمرأة ذو خلق وأصل فـي لحلم الرجل ،والله أعلم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.