التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع كارمن 13 مايو 2019

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع كارمن 13 مايو 2019

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع كارمن 13 مايو 2019

مواليد برج الحمل

من الناحية المهنية ، انت متسرع جدا في قراراتك هذه الايام عليك ان تكون اكثر روية في تنفيذها اما من الناحية العاطفية ، لا تتجاهل التصرفات التى لا تعجبك من الحبيب عليك ان تواجهه بها.
مواليد برج الثور
من الناحية المهنية ، عليك الاستمرار بعملك الجدي لانه الخطوة الوحيدة لتحقيق النجاح اما من الناحية العاطفية ، تصرفاتك تبهر من تحب و تقربه منك اكثر.
مواليد برج الجوزاء
من الناحية المهنية ، تكلف بمهام جديدة تفرحك لانها ستكسر من الروتين اليومي الذى تقوم به اما من الناحية العاطفية ، لا تعطي من تحب وعود لا تستطيع الالتزام بها.
مواليد برج السرطان
من الناحية المهنية ، تستعد لصرف المزيد من الاموال على مشروع عمرك الذى طالما حلمت به اما من الناحية العاطفية ، حاول ان تكون اكثر جدية في التعبير عن حبك للشريك و التفكير بالارتباط به.
مواليد برج الأسد
من الناحية المهنية ، تنتقل الى مرحلة مهمة في مستواك المهني تقربك اكثر لتحقيق اهدافك اما من الناحية العاطفية ، قد يسبب لك احد الاشخاص مشكلة تبعد الحبيب عنك كن حذرا.
مواليد برج العذراء
من الناحية المهنية ، بعد دراسة مطولة توافق على مشروع ضخم لطالما خططت له اما من الناحية العاطفية ، عليك ان تعامل الحبيب كما ترغب ان يعاملك هو.
مواليد برج الميزان
من الناحية المهنية ، حاول ان تستعين و تطلب المساندة للحصول على المنصب الذى طالما تمنيته اما من الناحية العاطفية ، ابحث عن الاستقرار و اترك العلاقات العابرة التى لن توصلك لاية نتيجة.
مواليد برج العقرب

من الناحية المهنية ، حاول ان تكون اكثر التزاما في تنفيذ مهامك المعتادة كي لا تخسر سمعتك اما من الناحية العاطفية ، انسى الحب القديم و ذكرياته و ابدأ من جديد.

مواليد برج القوس
من الناحية المهنية ، حاول ان تكون اكثر حكمة في اتخاذ قراراتك فالجرأة فالمغامرة لن تزيد الامور الا تعقيدا اما من الناحية العاطفية ، عليك ان تتخذ قرار حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.
مواليد برج الجدي
من الناحية المهنية ، تخصص اليوم لانجاز الاعمال المتراكمة عليك منذ فترة اما من الناحية العاطفية ، يعترف لك احد الاشخاص بحبه لك يفاجؤك هذا الاعتراف الذى لم تكن تتوقعه.
مواليد برج الدلو
من الناحية المهنية ، عليك ان تكون اكثر دقة في تنفيذ اعمالك و الاهتمام بالتفاصيل بشكل اكبر اما من الناحية العاطفية ، تقوم بالمستحيل لتنال رضى من تحب.
مواليد برج الحوت

من الناحية المهنية ، لا تجعل الضغوطات التى يمارسها عليك احد الاشخاص تجعلك ان تفكر بالحياد عن قراراتك اما من الناحية العاطفية ، لا تتخذ قراراتك بشكل فردي انما شارك من تحب بها.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.