التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 14-5-2019 , برجك اليوم مع فرعون 14 مايو 2019

توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 14-5-2019 , برجك اليوم مع فرعون 14 مايو 2019

مواليد برج الحمل
من الناحية المهنية ، لا تتهور بقراراتك التى تتخذها اليوم و حاول ان تتصرف بحكمة اكثر اما من الناحية العاطفية ، لا تستهر بمشاعر شخص لطالما احبك.

مواليد برج الثور
من الناحية المهنية ، يوم ملئ بالنشاطات المتعددة التى تكسب من خلالها الكثير من الخبرة اما من الناحية العاطفية ، تشعر بسعادة كبيرة لقرب الحبيب منك.

مواليد برج الجوزاء
من الناحية المهنية ، تشعر ان العمل لا ينتهي بسبب كثرة المسؤوليات الملقاة على عاتقك اما من الناحية العاطفية ، هناك تقارب بينك و بين من تحب و اوضاعك في تحسن مستمر.

مواليد برج السرطان
من الناحية المهنية ، لا تحمل نفسك ما لا تستطيع القيام به خذ قسط من الراحة او اجازة من العمل اما من الناحية العاطفية ، اضبط اعصابك و لا تنفعل على الحبيب بأي تصرف.

مواليد برج الأسد
من الناحية المهنية ، لا تعجبك انتقادات احد زملاء العمل لك حاول ان تواجهه بها اما من الناحية العاطفية ، جاذبيتك لا تقاوم اليوم و كل الانظار موجهة اليك.

مواليد برج العذراء
من الناحية المهنية ، تستطيف ان تنفذ من بعض المشاكل اليوم بسبب حسن تصرفك و ذكاؤك اما من الناحية العاطفية ، تعيش اجواء مرحة مع الحبيب اليوم.

مواليد برج الميزان
من الناحية المهنية ، حاول ان تركز اليوم على التفاصيل الصغيرة و لا تتجاوزها اما من الناحية العاطفية ، تشعر بالتوتر بسبب غياب الحبيب عنك.

مواليد برج العقرب
من الناحية المهنية ، الكثير من الامور تتغير من حولك و لا تعرف كيف تجاريها اما من الناحية العاطفية ، تشعر انك غير قادر على التفاهم مع الحبيب.

مواليد برج القوس
من الناحية المهنية ، تحرز تقدما ملحوظا في مجال عملك اليوم بسبب افكارك اما من الناحية العاطفية ، الحبيب يحملك مسؤولية فشل علاقتكما.

مواليد برج الجدي
من الناحية المهنية ، حاول ان تفكر بطريقة عملية اكثر لحل مشاكلك في العمل اما من الناحية العاطفية ، لا يعجبك تغير الحبيب عليك هذه الفترة.

مواليد برج الدلو
من الناحية المهنية ، لا تحاول اليوم دخول اي نقاش مع مديرك كي لا تندم اما من الناحية العاطفية ، سوء تفاهم يحدث اليوم مع الحبيب و لكنه ينتهي بسرعة.

مواليد برج الحوت
من الناحية المهنية ، تقابل اليوم شخصية مهمة حاول ان تثبت له قدراتك و مهاراتك في العمل اما من الناحية العاطفية ، تتصرف بعفوية مع الحبيب مما يقربه منك اكثر.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.