التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الأسد حظك اليوم الخميس 3-7-2019 – في الحب والحياة

توقعات الابراج اليوم , الابراج اليومية , برجك اليوم 3 يوليو 2019 , الابراج اليومية 3 يوليو 2019 , الابراج اليوم 3-7-2019 , حظك اليوم فى الحب 3-7-2019 , توقعات الابراج اليوم فى الحب والحياه 3-7-2019 , الابراج اليومية 2019 , برج الحظ اليوم 3 يوليو 2019




يمكنك متابعه احدث المواضيع الابراج اليومية هنـــا

برج الأسد حظك اليوم الخميس 3-7-2019 – في الحب والحياة

توقعات برج الأسد حظك اليوم الخميس 3-7-2019 – في الحب والحياة

ميشال حايك
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .
نيفين أبو شالة
إستقرار وضعك العاطفي وعودة الثقة المشتركة بينك وبين الشريك، تجعلك في مزاج جيد ومعطاء بحيث لا تردين طلب السائلين مساعدتك، فتقدمين العون لمن يحتاجه من المحيطين بك. يعود عليك هذا السلوك الإيجابي بالكثير من الفوائد المعنوية…والمادية!
جوي عياد
فترة جيدة لتثبت نفسك على صعيد العمل فامامك فرص كثيرة لتثبت نفسك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول ان تأخذ ما تستطيع من نجاحات . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر بالتعب ينال منك فانتبه على معدتك و حاول ان تنهي اعمالك باكرا . الخروج من البيت قد يكون بالنسبة لك مستحيلا في المساء لانك تريد الراحة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.