التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات برج الجوزاء 2019 , برج الجوزاء 2019 , برج الجوزاء , حظك برج الجوزاء 2019 , الجوزاء 2019 توقعات برج الجوزاء 2019 , برج الجوزاء 2019 توقعات برج الجوزاء لعام 2019 مع أبراج مكتوب وفرفش والسومرية، تنبؤات برج الجوزاء السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2019 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2019 لأصحاب برج الجوزاء فى عام 2019 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج الجوزاء 2019 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2019.
برج الجوزاء 2019الصفات العامة لأصحاب برج الجوزاء

أحد أكثر الأبراج يقظة، فكرياً وجسدياً. يسهل التعرّف إليه، لأنه في حركة دائمة. يتواصل بسهولة مع الآخرين، فهو محبّ للكلام ولتبادل الأفكار والنقاشات الفكرية. يهتم بكل شيء لكنه نادراً ما يغوص في عمق الموضوع الذي يعالجه. يتلهى بسرعة ويفقد تركيزه أو اهتمامه بالموضوع الذي يعمل عليه.
فضوله الشديد يجعله قادراً على جمع عدد كبير من المعلومات وغربلتها، لدفع الأمور دائماً نحو الأمام. يسير مع التيار، ويكتسب الكثير من المعلومات المفيدة، دون أن يتعمّق في أيّ منها. وقد يعرف في طريقه الكثير من المغامرات، ويكتسب الكثير من الأصدقاء، ويعيش الحياة بطولها وعرضها.

ينوي الجوزاء عادةً، المحافظة على وعوده، فهو ليس من الذين لا يمكن الاعتماد عليهم غير أن ميله الى التوقف خلال مساره لمراجعة كل التفاصيل قد يؤخر إفاءه بوعوده.
سرّ طبيعة الجوزاء يكمن في ازدواجية شخصيته. فأحد وجهيه فرح، منفتح ومحبّ للناس والحياة والوجه الآخر متقلّب مزاجي ومنغلق على نفسه. وهذه الازدواجية التي تفاجئ الآخرين، وتجعل تفهمّهم للجوزاء صعباً، تحوّله هو أيضاً مشوّش الذهن وغير قادر على فهم تناقضاته. ففي حين يدفعه عقله للقيام بعملٍ ما يملي عليه قلبه اتجاهاً آخر لكنه مع ذلك، يبقى الشخص القادر على الاهتمام بأمور عديدة في وقتٍ واحد، وبفترة أقلّ من التي يحتاجها معظم الناس لإتمام عمل واحد.
يحبّ التحدي والإثارة والأعمال التي تتطلب حركة، ويكره أن يحبس نفسه في سجن الرتابة، لذا يبرع في الأعمال أو المواقف التي تتطلب منه أن يكون سيّد نفسه، غير مأمور، أو ملتزم بوقت معين، أو طريقة محددة.
مواصفات برج الجوزاء للمرأة.. ممنوع الإقتراب من الحوت والعقرب

انت امرأة عقلانية منطقية الى حد كبير ولو مكثت عشرات السنين مع هذا الحوت فلن تفهمي كيف يفكر هذا الرجل ولا على أي منطق يعيش فالحياة بالنسبة لك والمواقف والاحداث هي بمثابة 1+1=2 اما بالنسبة لرجل الحوت فهو قادر على جعل 1+1=3 او 4 او حتى 5 فهو يحيا بالاحساس وانت تعيشين بالعقل وشتان بين المجالين.
– رجل الحوت والعقرب سيفشل دوما في ان يجعلك تستمتعين بالحياة عن طريق الاحساس وانت ستفشلين دوما في ان تجعليه يكون منطقيا ويرى الاشياء بالعقل ان الحياة بالعقل طول الوقت طريقة جامدة وموحشة وكئيبة والحياة بالاحساس طوال الوقت هي ضياع وتشتيت وفي اغلب الاحوال فأنتما لن تلتقيا واذا حدث الزواج بينكما فسيكون مأساة كبيرة ستنتهي سريعا.

برج الحمل 2019 | برج الثور 2019 | برج الجوزاء 2019 | برج السرطان 2019 | برج الأسد 2019 | برج العذراء 2019 | برج الميزان 2019 | برج العقرب 2019 | برج القوس 2019 | برج الجدى 2019 | برج الدلو 2019 | برج الحوت 2019

توقعات برج الجوزاء الشهرية فى عام 2019

برج الجوزاء لشهر يناير 2019: لا تتوقع الكثير من الآخرين حولك واعلم أن الأمور قد لا تسير معك على ما يرام خلال هذا الشهر. ستسافر هذا الشهر للبلد الأجنبى الذى طالما كنت تحلم بالسفر إليه. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.
برج الجوزاء لشهر فبراير 2019: قد تجد نوعا من الصعوبة هذا الشهر فى التوفيق ما بين العمل والمنزل وستتواصل بكل سهولة مع من حولك. قد تواجه بعض المشاكل إذا قمت بتجاهل مسئولياتك. ستزداد مشكلاتك المالية إذا لم تكن شريكة حياتك تتصرف بحكمة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.
برج الجوزاء لشهر مارس 2019: حاول ألا تتوسع فى الوقت الحالى وخاصة عندما يكون الأمر متعلقا بعملك الخاص. الاستثمار فى العقارات سيفيدك كثيرا. قد تظهر لك بعض المشاكل الصحية المزمنة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.
برج الجوزاء لشهر إبريل 2019: قد يكون هناك من يخدعك داخل منزلك. حاول ألا تتوارى خلف الأشجار. عليك أن تفكر جيدا قبل أن تقدم على أى فعل لتجنب الاحتكاك بأى شخص. كن حذرا أثناء السفر ولا يجب عليك أن تصدر أحكاما على الآخرين. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.
برج الجوزاء لشهر مايو 2019: ستستمتع هذا الشهر بالتعامل مع شخصيات من خلفيات مختلفة واعلم أنك ستستفيد من هذا الأمر كثيرا. حاول أن تفكر فى كل الأمور بتأن وروية. حاول ألا تدخل فى أى خلافات. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.
برج الجوزاء لشهر يونيو 2019: حافظ على توازنك واعلم أنك يجب أن تستغل طاقتك وتوجهها بطريقة إيجابية. لا تتعجل في إلقاء اللوم على الآخرين. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين.
برج الجوزاء لشهر يوليو 2019: ستجد نفسك تحت الأضواء هذا الشهر. ستكتشف أن الأشياء التى تريدها باهظة الثمن. قد تواجه المشاكل مع رئيسك فى العمل إذا عبرت عن رأيك بصراحة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.
برج الجوزاء لشهر أغسطس 2019: لا تدع الآخرين يتدخلون فى أمورك الشخصية وعليك أن تخرج هذا الأسبوع لزيارة الأهل والأصدقاء والأقارب. ستشكل الرومانسية جزءا مهما من حياتك هذا الشهر. معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام الخميس.
برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2019: ستتمكن من الوصول لأصل بعض الأمور هذا الشهر. سيكون مزاجك ملائما لحضور المناسبات الاجتماعية المختلفة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.
برج الجوزاء لشهر أكتوبر 2019: لن تتمكن من الاحتفاظ بأى سر وعليك ألا تدع الآخرين يجعلونك تشعر بالذنب. عليك أن تعيد تقييم أهدافك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.
برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2019: عليك أن تركز على مستقبلك المهنى لتجني المزيد من الأموال. لا تسمح لعاطفتك بالسيطرة عليك. سيكون هناك قصة رومانسية فى حياتك تنشأ بسبب التجمعات الاجتماعية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام السبت.
برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2019: ستقل مشاعر الخوف عندك هذا الشهر. ستواجه بعض الإحباطات. ستحقق بعض التقدم فيما يتعلق بتحقيق الأهداف التى وضعتها لنفسك. هذا الشهر ليس الوقت المثالى لاقتراض المال.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.