التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات برج الحوت 2019 , برج الحوت 2019 توقعات برج الحوت لعام 2019 مع أبراج مكتوب وفرفش توقعات برج الحوت 2019 , برج الحوت 2019 , برج الحوت , حظك برج الحوت 2019 , الحوت 2019 والسومرية، تنبؤات برج الحوت السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2019 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2019 لأصحاب برج الحوت فى عام 2019 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج الحوت 2019 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2019.
برج الحوت 2019الصفات العامة لأصحاب برج الحوت

يغيّر هذا المولود لونه حتى يتمكّن من التعايش مع محيطه، ولديه موهبة كبيرة في التأقلم مع الأوضاع، مهما كانت طبيعتها. تحيط به هالة من الغموض، وهذا عائد الى قدرته على تغيير مظهره وأسلوب حياته بلمح البصر.
يحتفظ بأغلى أحلامه لنفسه، ويصعب عليه أن يكشفها لأحد. يعيش وفقاً لمشاعره وعواطفه، وأهمّ ما في حياته هو الأحلام وغالباً ما يبدو مولود الحوت تائهاً ومأخوذاً بها.

خجول وهادئ، يحمل ازدواجية في طبيعته، فهو يتأرجح بين الواقع والأحلام، بين النوم والصحوة، لكن هذا الحالم الدائم، البعيد عن الحسّ العملي، قادر على تحويل أحلامه إلى حقائق، يعينه في ذلك حدسٌ قوي جداً، يمكّنه من الرؤية المستقبلية لأهمية الأشياء التي يمكن أن تحصل، فهو غالباً ما يكون متقدماً بخطوة عن الباقين.
ويتميّز كذلك بقدرته المذهلة على الإحساس بآلام الآخرين، وعلى التأثّر بهم. يحب ويضحّي، وهو قادر على الإتيان بالكثير، كرمى للغير، مثاليته الشديدة، تدعوه لأن يكون إنساناً فعالاً، قادراً على إحداث تغيير ما، لكن مشكلته تكمن في أنه يترك نفسه ينساق مع التيار، ولا يأتي بأيّ مجهود، من أجل مصلحته الخاصّة.ُ يعرف أن الربح المادي هو حصيلة جهود وتضحيات عليه أن يبدي إعجابًا أكبر لتحقيق النجاحات العاطفية.
مواصفات برج الحوت للمرأة.. ممنوع الإقتراب من الميزان والجوزاء

أنت امرأة كاملة الانوثة حالمة ورومانسية بحاجة دائمة إلى مشاركة فعلية من الزوج والحبيب وغياب المشاركة والصداقة في الحب والزواج يجعلك تشعرين بوحدة حقيقية تسبب لك ألما كبيراً.
– في حالة رجل الميزان والجوزاء الاثنان لا يستطيعان تقديم هذه المشاركة الحقيقية لامرأة من طراز برج الحوت فهما مشغولان بأمور اخرى وليس فيها الرومانسية التي تسعدك وهما أيضا من النوع المراوغ الماكر وستصيبك الحيرة والتشتت في حياتك مع كل منهما.

برج الحمل 2019 | برج الثور 2019 | برج الجوزاء 2019 | برج السرطان 2019 | برج الأسد 2019 | برج العذراء 2019 | برج الميزان 2019 | برج العقرب 2019 | برج القوس 2019 | برج الجدى 2019 | برج الدلو 2019 | برج الحوت 2019

توقعات برج الحوت الشهرية فى عام 2019

برج الحوت لشهر يناير 2019: ستدخل الرومانسية حياتك هذا الشهر. لا تحمل نفسك فوق طاقتك. يجب أن تشارك فى نشاط ممتع مع الأطفال. يجب ألا تكون دوافعك أنانية فيما يتعلق بأى أمر تقدم عليه. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.
برج الحوت لشهر فبراير 2019: تحقق جيدا من عملك وتأكد من أن مديرك مزاجه جيد قبل أن تقدم عرضك. ستستمتع كثيرا بالسفر هذا الشهر. طبيعتك الجذابة أمر إيجابى جدا فى حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.
برج الحوت لشهر مارس 2019: يجب أن تدون بعض الملاحظات الخاصة بالتغييرات التى تريد إجراءها فى حياتك. ستحصل على فرصة للرومانسية من خلال بعض اللقاءات المختلفة والمتنوعة. ستفيدك المعلومات التى تحصل عليها فى كثير من نواحى حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.
برج الحوت لشهر إبريل 2019: حاول أن توسع من مداركك من خلال الندوات والكورسات المختلفة. عليك أن تحاول التعامل مع مشاكل من هم أقل منك حظا ولكن فى نفس الوقت عليك ألا تسمح لهم بالمبالغة فى الطلبات. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.
برج الحوت لشهر مايو 2019: لا تسمح لشريكة حياتك بتعطيل مسيرتك المهنية. يمكنك أن تحقق المزيد من المال والأرباح إذا اهتممت باستثماراتك الشخصية. لقد حان الوقت لكى تنطلق بعض الشئ. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.
برج الحوت لشهر يونيو 2019: ابذل بعض الجهد للاهتمام بالأمور المنزلية. الوقت قد حان لإنجاز بعض مهام المنزل. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.
برج الحوت لشهر يوليو 2019: قد تجني الكثير من المال هذا الشهر. حاول إرسال بعض من كتاباتك للصحف والمجلات. لا تقم بإعطاء أى وعود قد لا تتمكن من تنفيذها. أغراضك الثمينة قد تكون غير آمنة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.
برج الحوت لشهر أغسطس 2019: ستقابل شخصية مميزة وستشعر برغبة فى التعرف عليها أكثر. التوتر والنظام الغذائى قد يسببان مشاكل فى المعدة. . معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام السبت.
برج الحوت لشهر سبتمبر 2019: حاول ألا تكون اى شخص اخر غير نفسك. عليك أن تبدأ فى التعامل مع مشكلتك العاطفية خاصة أنك كنت تعمل على تفادي تلك المشكلة. ستحقق المزيد من الأرباح من خلال بعض الاستثمارات الجيدة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.
برج الحوت لشهر أكتوبر 2019: ستستمتع بحياتك كثيرا هذا الشهر. ستقدر شريك حياتك كونك صادقا معه. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام الأحد.
برج الحوت لشهر نوفمبر 2019: ستدخل فى بعض الخلافات مع مجموعة من الأشخاص. سيطلب منك بعض الأقارب الأكبر سنا بعض الطلبات غير المعقولة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام الجمعة.
برج الحوت لشهر ديسمبر 2019: ستتعامل هذا الشهر مع الكثير من المخاوف والأمور التى تقلقك. مع مرور الوقت ستشعر أن الاعباء ليست ثقيلة كما كانت من قبل. ستتمكن من إلقاء الماضى خلفك والتطلع بسعادة للمستقبل.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.