التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الدلو شهر ابريل , برج الدلو لشهر ابريل , توقعات برج الدلو , برج الدلو أهم توقعات وتنبؤات برج الدلو لشهر نيسان/أبريل 2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.
توقعات شهر أبريل 2019 لأصحاب برج الدلو

ستكون حياتك العاطفية مستقرة في شهر إبريل، لن تحدث الكثير من المشاكل، أو بتعبير أدق، لن وتكون هناك سوى بعض المشاكل الصغيرة التي ستأخذ وقتًا قصيرًا لتتجاوزها أنت وشريك حياتك.
في الواقع سيكون هذا الشهر راحة نفسية كبيرة لك، فأنت لن تنشغل بالتوتر الذي كان يحدث دومًا بينك وبين شريك حياتك، لقد وصلت المشاكل إلى حد كبير لا يطاق في الفترات الأخيرة، إلا أن مواليد برج الدلو في هذا الشهر سيحظون بشهر مستقر عاطفيًا، لكنه لن يكون شهرًا رومانسيًا، بل ستكون أيامًا عادية خالية من المشاكل وخالية كذلك من توهج الحب.

لكنك ستشعر بتحسن تام في هذا الشهر، فأنت لم تعد تتحمل المشاكل، كما أنك لا تريد أن تشعر بالكثير من المشاعر الرومانسية القوية في هذا الوقت الحرج من العام، فأنت تملك الكثير من الأعمال لتنجزها وتريد التخطيط لبعض الأمور الهامة من حياتك، كما أنك تريد الاهتمام بصحتك بشكل بالغ في ذلك الشهر.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.