التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

معنى اسم حبيبة Habiba وصفاتها اجمل المعانى لاسم حبيبه ومعنى اسم حبيبة وصفات ودلع اسم حبيبة ♥ ♥ منتدى حنين الحب يقدم لكم الجديد من المعانى للاسماء معنى اسم حبيبة صور اسم حبيبة 2019 صفات ومعني اسم حبيبة فى موقعنا وأتمنى ان ينال اعجابكم وزورو موقعنا لتجدو الجديد من معانى الاسماء الجديده ♥.

ما معنى اسم حبيبة

ورد أن معنى اسم حبيبة، هو في الأصل اسم عربيّ، وبالنسبة إلى معناه فهو مأخوذٌ من كلمة المحبوبة الخليلة، أو المحبّة، أو العاشقة، حيث يميل هذا الاسم إلى الشيء السار، وهو اسم لطيفٌ إلى حد كبير في نطقه ومعناه، وخفيفٌ في وقعة، كما أن اسم حبيبة بشكل عام له أثر محبّب في النّفس عند سماعه.

صفات حاملة اسم حبيبة :-

وعن صفات حاملة اسم حبيبة ورد أنها تتصف بأنها إنسانه عطوفة ورحيمة جداً على الجميع، كما أنها تقدر عملية التواصل الاجتماعي، لكن هناك عيوب في صفات حاملة اسم حبيبة أيضًا حيث أن مزاجها متقلب نوعاً ما، كما أنها متمسكة بأرائها ومواقفها بدرجة متشددة، ولكنها أيضًا محبة للاطلاع والمعرفة بدرجة كبيرة جدا وتهتم بمعرفة السمات الشخصية للآخرين لتتمكن من التعامل معهم.

حكم التسميه باسم حبيبه

وعن حكم التسمية باسم حبيبة ورد أنه لا حرج في التسمية باسم حبيبة، بل قد يستحب أن يطلق علي أسماء البنات، لأن كثيرات من الصحابيات كان اسمهن حبيبة، ومن أشهر هذه الأسماء “حبيبة بنت خارجة بن زيد الخزرجية وهي امرأة أبي بكر الصديق، وأيضًا حبيبة بنت أبي أمامه أسعد بن زرارة.

دلع اسم حبيبه

يوجد الكثير من الألقاب التي تطلق على اسم حبيبة وتعرف باسم الدلع منها :

بيبة، بيبو، حب، حبوبة، وتوتة.

 

صور اسم حبيبه

معنى اسم حبيبة Habiba وصفاتها
معنى اسم حبيبة Habiba وصفاتها

معنى اسم حبيبة Habiba وصفاتها

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.