التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

معني اسم حورية ,صفات اسم حورية اهلا ومرحبا بكم اليوم في موقع  حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم حورية لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم حورية لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم حورية والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم حورية في موقع حنين الحب.

اقرأ أيضا
معنى اسم حياة Hayatوصفاتها

معنى اسم حورية

اسم علم مؤنث عربي، والمعنى: المرأة الحسناء شديدة بياض العين.

معنى اسم حورية في اللغة العربية

الحورية: فتاة اسطورية تدعى عروس البحر، يظنون بوجودها في البحر؛ نصفها العلوي بشكل أنثى، ونصفها السفلي سمكة بذيل. فشبهوا المرأة الجميلة بها. وعروس البحر سمكة بحرية توجد في البحر الأحمر خاصة، وتحب العزلة، وهي ثديية، وقد رأيناها في متحف البحر بالإسكندرية.

صفات اسم حورية

يتسم هذا الإسم بالعفة والطهارة والتسامح وعلو الشأن والكرم والشرف والمجد والادب والرحمة والطيبة والوداعة والهدوء والرزانة التعقل والعقل والتسامح والبراءة والأمان والعطف والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والوضوح والأخلاق العالية والانس واللطافة وحلاوة المجلس وجمال الحديث .

 

حكم التسميه باسم حورية

اسم حورية لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز

دلع اسم حورية

حوريتي
حوري
حورو
حرور

 

صور اسم حورية

معنى اسم حورية Houria وصفاتها
معنى اسم  حورية

 

معنى اسم حورية Houria وصفاتها
معنى اسم  حورية

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم  حورية  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

 

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.