التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

 

معني اسم ذكري ,صفات اسم ذكري اهلا ومرحبا بكم اليوم في موقع  حنين الحب نقدم لكم اليوم معني اسم ذكري لان يجب علينا ان نعرف معني اسمائنا وكثير ما نقابل ناس وعندما نسال عن معني اسمائهم يكونو لا يعرفو ولكن اليوم نقدم لكم معني الاسم لتعرف ما معني هذا الاسم وما هي الصفات التي تكون عند حامل اسم ذكري لان لكل اسم صفات يكون صاحب الاسم حامل هذه الصفات واليوم نعرض لكم اسم ذكري والصفات التي يحملها هذا الشخص وايضا نعرض لكم دلع الاسم لتختار الدلع الذي يعجبك وتقول لهذا الشخص بالدلع الذي يعجبك وايضا صور للاسم كل ذلك عن معني اسم ذكري في موقع  حنين الحب.

اقرا أيضا
معنى اسم ريناد Rinad وصفاتها

معني اسم ذكري

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني الذكرى لمناسب أو لحدث معين مثل الأعياد والمناسبات الخاصة،حيث هو عبارة عن احتفال بمرور يوم معين،وهو التذكر سواء كان بالقلب أو للسان أو العقل كما يأتي بمعنى ذكر أي العبرة العظة والتوبة .

صفات اسم ذكري

هي إنسانه ذات مشاعر رقيقة وحساسة للغاية كما أنها تحب الخير للناس وتعشق الموسيقى كما أنها متفوقة في دراستها وهي تحب مواكبة الموضة والأزياء وهي متواضعة وهي ذكية ونشيطة للغاية .

حكم التسميه باسم ذكري

اسم ذكرى هو من الأسماء المحبب التسمية بها ولا حرج ن التسمية باسم ذكرى وهو اسم غير مكروه .

دلع اسم ذكري

ذكور
ذكورتي
ذكوره

 

صور اسم ذكري

معنى اسم ذكرى Zekra وصفاتها
معنى اسم ذكرى

 

معنى اسم ذكرى Zekra وصفاتها
معنى اسم ذكرى

 

 

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم ذكرى  والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

 

 

 

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.