التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
صور اغلي خمس لاعبين كرة قدم 2019
اليكم صور جديدة لمشاهير كرة القدم جمعتها لكل عشاق الساحرة المستديرة وارجو ان تنال رضاكم وبانتظار تقييمكم
فيما يلي نظرة على أعلى خمسة لاعبين عرب سعرا في سوق كرة القدم وفقا لبيانات الموقع الألماني المتخصص في أسعار اللاعبين transfermarkt.de.صور اغلي خمس لاعبين كرة قدم 2019لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز. مصدر الصورة Shutterstock
1- اللاعب رياض محرز: 31.6 مليون دولار
البلد: الجزائر
النادي: ليستر سيتي الإنجليزي
هو أول لاعب عربي يحقق لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. ويعد محرز أحد أفضل اللاعبين في العالم وأكثرهم مهارة. وقد ساعد وجود محرز نادي ليستر سيتي على تحقيق نجاحات لافته، وهو ما قد يغري أندية أخرى لشراء اللاعب الجزائري في الانتقالات الصيفية القادمة.
1- محمد صلاح: 31.6 مليون دولار
البلد: مصر
النادي: روما الإيطالي
منافسا لرياض محرز على المركز الأول كأغلى لاعب عربي، نجح اللاعب المصري محمد صلاح في تحقيق نجاحات مذهلة منذ انضمامه للدوري الإيطالي، كما ساهم بشكل فعال في وصول منتخب بلاده إلى الأدوار النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. وبعد النجاح الذي حققه مع ناديه الحالي روما حيث أحرز 30 هدف في جميع المباريات التي شارك بها خلال الموسمين الماضيين، يبدو صلاح مستعدا للحصول على فرصة أفضل بسعر أكبر من سعره الحالي.
3- اسلام سليماني: 26.9 مليون دولار
البلد: الجزائر
النادي: ليستر سيتي
انتقل المهاجم البالغ 28 عاما من الدوري البرتغالي تاركا نادي بورتو إلى الدوري الإنجليزي منضما لنادي ليستر سيتي فيما يعتبر نقلة مهمة في مسيرة سليماني. وعلى الرغم من معاناة فريق الثعالب هذا العام بعدما فاجأ الجميع العام الماضي بتحقيق لقب البريميير ليج، إلا أن سليماني نجح في تسجيل 8 أهداف من خلال المباريات التي خاضها فريقه حتى الآن.
صور اغلي خمس لاعبين كرة قدم 2019لاعب كرة القدم الجزائري ياسين براهيمي. مصدر الصورة Shutterstock
4- ياسين براهيمي: 19.1 مليون دولار
البلد: الجزائر
النادي: بورتو البرتغالي
يعتبر براهيمي أحد عناصر الكتيبة الكروية الجزائرية المتواجدة في ثاني أكبر مدينة برتغالية. ونجح اللاعب في تسجيل 25 هدفا مع بورتو منذ انتقاله من صفوف نادي جرانتا الإسباني في 2019.
صور اغلي خمس لاعبين كرة قدم 2019لاعب كرة القدم المغربي مهدي بن عطية. مصدر الصورة Shutterstock
5- مهدي بن عطية: 15.9 مليون دولار
البلد: المغرب
النادي: يوفنتوس الإيطالي
يلعب بن عطية حاليا لنادي يوفنتوس الإيطالي معارا من بايرن ميونخ الألماني، لكن اللاعب المغربي لا يحظى بفرص كبيرة في الظهور مع الفريق الإيطالي بسبب وجود لاعبين مثل ليوناردو بونوتشي و وجورجيو تشيليني الذين يلعبون في نفس مركز بن عطية الدفاعي.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.