التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
عادات يومية صحية لبشرة مشرقة
لكل سيدة تعاني من بعض المشاكل التي تواجة البشرة اليكي اليوم سيدتي بعض النصائح والفوائد الخاصة بالبشرة
ترطيب اليدين باستمرار:
جلد يديك يعتبر أكثر رقة من بقية أنحاء جسمك، لذلك ستكون يداك من أسرع الأماكن التي ستظهر عليها علامات تقدم السن، فعليك إبعادهما عن المنظفات كلما أمكن مع الاهتمام بوضع واقي الشمس عليهما قبل الخروج من المنزل، وترطيبهما بصورة مستمرة.



تجنب الأطعمة التي تلطخ أسنانك :
الاسنان الصحية هي علامة واضحة على الصحة الجيّدة والشباب، لذا عليك أن تبتعدي عن الأطعمة التي تفسد أسنانك وتلطخها، وتنعكس سلباً على مظهر بشرتك . كما عليك الحرص على تنظيف أسنانك بالفرشاة يومياً لحمايتها من الاصفرار، وزيارة الطبيب للكشف الدوري مرتين في العام.


الرياضة المنتظمة:
تعمل الرياضة على تحسين الدورة الدموية، مما يزيد من نضارة بشرتك ، ويجعلك بصحة جيدة وببشرة مشرقة، لذا عليك ممارسة الرياضة كعادة يومية لنضارة بشرتك ، وإذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للقيام بهذا الأمر، اهتمي بعمل التمارين البسيطة أو اليوغا 3 مرات أسبوعياً في منزلك.


البعد عن إدمان الهاتف:
النظر إلى أسفل لمتابعة هاتفك يساعد على ظهور تجاعيد الرقبة، كما أنه يجهد عينيك، ويؤدي إلى ظهور علامات الإرهاق عليهما، لذا عليك أن تقللي من ساعات استخدامك للهاتف، واستبدليها بأنشطة أخرى.


وضع واقي الشمس قبل الخروج من المنزل بربع ساعة على الأقل:
قد تكونين ممن يحرصن على وضع واقي الشمس قبل الخروج من المنزل، ولكنك تضعينه في الوقت غير المناسب، لذا عليك وضعه قبل الخروج من المنزل بربع ساعة على الأقل لتتركي الوقت الكافي لبشرتك حتى تمتص مكونات الكريم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.