التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

فوار رينال إس حبيبات مطهر للمسالك البولية ومضاد للتقلصات Renal S Fizzing سوف نقدم لكم مكررا في موقعنا الفريد هو التي تستفيد منه وهو عن الادويه وهي فوار رينال إس حبيبات مطهر للمسالك البولية ومضاد للتقلصات مطهر للمسالك البولية ودواء حصى الكلى و مضاد للتقلصات حيث يحتوى عقار Renal S Fizzing على المادة الفعالة (حلفا بار + هيكسامين + البيبرازين) حيث ان تحتوى خلاصة الحلفا بر على مادة البروكسيماديول والتي تعمل على اتساع الحالب ، كما تعمل مادة البيبرازين : وهى تقلل من مستوى ال uric acidd في الجسد من خلال انها تعمل على اذابته كما تعمل مادة هيكسامين : بتغيير الجسم الي الفورمالدهيد ذو النفوذ المضاد للعديد من البكتيريا التي تصيب جهاز المسالك البولية ولذلك يستخدم دواء رينال إس حبيبات فوارة فى علاج التهاب المثانه ودواء التهاب حوض الكلى .

دواعى الاستعمال لدواء رينال إس حبيبات فوارة

1- يستخدم كمطهر لمجرى البول التى قد تصيبة البكتيريا في حاله مبالغة الاملاح كما يستعمل كعلاج معاون لإذابة حصوات الجهاز البولى ، بالاضافة الى انه يسعى وجود ببلورات حمض اليوريا وأملاح اليورات بكثرة فى البول .

2- يستخدم الدواء فى دواء التهاب حوض الكلى كما يقوم بعلاج التهاب المثانة التهاب قناة مسار البول ، بالاضافة انه يستخدم كطارد لحصوات الحالب .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء رينال إس حبيبات فوارة

– الجرعة المعتادة هي:

 تذاب محتويات كيس واحد أو كيسين في نصف كوب ماء وتؤخذ ثلاث مرات يوميا او  فحسب ارشادات الطبيب المعالج كما يجب اخبار المريض بشرب مياه كثيرة لكى تساعد على اذابة الاملاح او الحصوات .

الاثار الجانبية لدواء رينال إس حبيبات فوارة Renal S Fizzing ؟

– نادرا ما قد يحدث الإحساس بالغثيان.

موانع الاستعمال لدواء رينال إس حبيبات فوارة

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- ينبه استخدامة للمرضى الذين يعانون من وجود خلل فى وظائف الكلى أو الكبد .

3- يحذر تناول الدواء اثناء الثلاثة الاشهر الاولى من الحمل كما لا يمكن استخدام الدواء اثناء الرضاعة لان العلاج يمر فى لبن الام الأمر الذي يترك تأثيره على حياه الجنين فيجب استشارة الطبيب المعالج قبل التفكير فى الحمل او الرضاعة الطبيعية .

سعر دواء رينال إس حبيبات فوارة

– يتوافر علاج رينال إس Renal S بتركيز 5 مجم فى أماكن البيع والشراء المصرية بسعر 10.50 جنية مصري للعلبة كاملة.

وللمزيد زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

  1. أنا عندى حرقان فى البول عوز نظام اكل أمشي عليه ممكن الطلب ده

Leave a Reply

Your email address will not be published.