التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

قطرة أبيسال لتخفيف جفاف العين والانف Apisal Drop نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو علاج دواء أبيسال قطرة لتخفيف جفاف العين والانف وهو محلول معقم غير مولد للحمى ويستخدم لتعويض السوائل و الكهارل في الجسد كما يبقى في هيئة عبوات مخصصة للإستخدام الواحد و تتضمن على عوامل مضادة للجراثيم والبكتيريا ولذلك يستخدم مبنى أبيسال قطرة فى علاج تخفيف وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي كلوريد الصوديوم وكل ذلك علي موقع حنين الحب .

دواعى الاستخدام لدواء أبيسال قطرة

نقدم لكم في هذه البند عن دواعى الاستخدام لدواء أبيسال قطرة يستعمل العلاج لمداواة النزيف الانفى الضئيل وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل العلاج فى دواء جفاف العين كما يقوم بتلطيف المجارى الانفية المسدودة دون لسعة او حرق ، بالاضافة الى الترطيب الفورى للاغشية الانفية الجافة .

2- يستعمل العلاج لعلاج النزيف الانفى الصغير كما يمكن ان يستخدم كمرطب للاغشية الانفية الملتهبة نتيجة لـ الزكام او لازدياد استعمال مضادات الاحتقان الانفية .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء أبيسال قطرة

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء أبيسال قطرة ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب وضعية العليل وهي من الحالات الايته :.

1- الجرعة المعتادة للاستخدام فى العين هى :

2 نقطة داخل كل عين من 3 الى 4 مرات على مدار اليوم .

2- الجرعة المعتادة للاستخدام فى الانف هى :

من 2 – 6 نقط داخل كل فتحة انف عند اللزوم

الاثار الجانبية لدواء أبيسال قطرة

نقدم لكم في تلك البند عن الاثار الجانبية لدواء أبيسال قطرة التي تحدث عند تناول الدواء و الجائز ان يكون هناك صعود الصوديوم فى الدم وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يصدر احيانا العدوى والتخثر كما يمكن ان يسبب الشعور بالحكة والاحمرار ، بالاضافة الى فرط كمية الدم فى الجسم .

2- على الارجح ان يكون هناك صعود الصوديوم فى الدم كما يمكن ان يأتي ذلك نقصان مستوى البوتاسيوم فى الدم ، بالاضافة انه يمكن ان ينتج ذلك الوذمات الوعائية .

موانع الاستخدام لدواء أبيسال قطرة

نقدم لكم من هذه الفقرة عن موانع الاستعمال لدواء أبيسال قطرة و يستعمل حالات الحمل والرضاعة الطبيعة وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى.

2- استخدام الدواء فى حالات الحمل والرضاعة الطبيعة يُعد أمن كما انه يستعمل مع أي عمر.

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستعمال لدواء أبيسال قطرة و الاثار الجانبية لدواء أبيسال قطرة وزوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.