التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

قطرة زولا لعلاج زيادة ارتفاع ضغط العين Xola Eye Drops نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه الإحساس بالم وهي زولا قطرة  لعلاج زيادة صعود ضغط العين وهي تقلل من ضغط الدم تخفيض إنتاج المحلول المائي حيث انه يخفف الضغط داخل العين المتعلق بجراحة العين أو النطاق القصير لتأخير العلاج بالليزر أو العملية الجراحية للمرضى الزرق الغير مسيطر عليه ويحتوي علي ماده فعاله وهي دورزولميد وكل ذلك علي موقع حنين الحب  استمرو بمتابعتنا علي موقع ليصلك كل ماهو حديث .

دواعى الاستعمال زولا قطرة

دواعى الاستخدام لدواء زولا قطرة وهي تستخدم الادويه كثيره ليعالج صعود ضغط الدم وهي من الحالات الاتيه :

– يستخدم العلاج فى معالجة تزايد ضغط العين كما يمكن ان يعاون على حظر ضياع النظر التى يمكن ان تسببه وضْعه الجلوكوما .

الجرعة وكيفية الاستعمال زولا قطرة

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء زولا قطرة المستخدمه وهي تشرف اليه الطبيب وهي من وضْعه عدم تحسينها وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قطرة واحدة فى العين المصابة ثلاث مرات يوميا ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة وحـٍسب حالة المريض .

الاثار الجانبية زولا قطرة

الاثار الجانبية لدواء زولا قطرة التي تحدث من الحالات الاتيه وهي من المحتمل ان يكون هناك جفاف فى العين كما يمكن ان يأتي ذلك حساسية فى العين وهي من الحالات الاتيه :

1- قد ينشأ احيانا عدم وضوح فى الرؤية موقتا كما يمكن ان يسبب العلاج الإحساس بالحكة والاحمرار بالعين المصابة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك دموع كثيفة فى العين .

2- ربما ان يكون هناك جفاف فى العين كما يمكن ان يأتي ذلك حساسية فى العين ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الشعور بالصداع .

موانع الاستخدام زولا قطرة

موانع الاستعمال لدواء زولا قطرة و لا يمكن استعمال الدواء فى فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاثة الاولى لانه قد يصدر بعض التشوهات الخلقية للجنين وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى ، كما ينبه استخدام العلاج للمرضى الذين يتكبدون من قصور فى وظائف الكبد والكلى .

2- لا يمكن استخدام العلاج فى مرحلة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاثة الاولى لانه قد يأتي ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يتجاوز فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء زولا قطرة و الاثار الجانبية لدواء زولا قطرة زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.