التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات أدويفلام مسكن للالم ومضاد للالتهاب Adwiflam Capsules نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض أدويفلام كبسولات علاج ملاذ للالم ومضاد للالتهاب وهو البروستاجلاندين الذي يسبب الإلتهاب و الوجع ولذلك يستخدم أدويفلام كبسولات فى علاج التهاب المفاصل الروماتويدي وعلاج الالام الأسنان الحادة والمزمنة ويحتوى علي ماده فعاله وهي ديكلوفيناك حيث تعود الية ورقة نقدية إلى مقدرته على حظر تصنيع البروستاجلاندين من خلال تثبيط وكل هذا علي موقع حنين الحب..

دواعى الاستعمال لدواء أدويفلام كبسولات

نقدم لكم في هذه البند و دواعى الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات و يداوي العلاج التهابات الاربطة والتهابات الجراب وهي عن طريق تلك الفقرة نتكلم عن دواعي وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل العلاج فى دواء الالام الطمث الشهرية نحو السيدات كما يقوم بعلاج الام والاصابات والالتواءات ، بالاضافة الى علاج الام أسفل الظهر .

2- يستخدم فى دواء التهاب المفاصل الروماتويدي كما يمكن ان يعالج الالام الأسنان الحادة والمزمنة ، بالاضافة انه يداوي هشاشة العظام .

3- يقضى الدواء على التهاب المفاصل المزمن فى الأطفال كما يمكن ان يداوي الألتهابات كالتهاب الأذن أو الانف أو الحنجرة ، بالاضافة الى التهاب الفقارات .

4- يعالج العلاج التهابات الاربطة والتهابات الجراب كما يقوم بمعالجة الالام والتورمات بعد الاصابات ، بالاضافة انه يعالج التهاب المفاصل الرثيانى .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات

نقدم لكم في هذه البند عن الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات و ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب حالة العليل وهي من الحالات الاتيه :

1– الجرعة المعتادة هى : 1 ـ 2 كبسولة بعد الوجبات للوقاية من تأثيرة على المعدة او فحسب ارشادات الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للبالغين هى : من مائة في المئة – 150 مجم كجرعة واحدة او مقسمة الى جرعات او وحـٍسب ارشادات الطبيب المعالج

3- الجرعة المعتادة للاطفال هى : 1 ـ 3 مجم لكل كجم على فحسب وزن الطفل او حسب ارشادات الطبيب المعالج .

الاثار الجانبية لدواء أدويفلام كبسولات

نقدم لكم في تلك البند عن الاثار الجانبية لدواء أدويفلام كبسولات و يسبب العلاج فقر وانحلال الدم وهي من الحالات الاتيه :

1- قد ينتج ذلك احيانا الشعور بالاسهال والغثيان كما يمكن ان يأتي ذلك فى ازدياد انزيمات الكبد ، بالاضافة الى عسر الهضم مع وجود الام في البطن .

2- على الارجح ان يكون هناك نقص الصفائح الدموية كما يمكن ان يسبب نقص كرات الدم البيضاء ، بالاضافة الى الحكة والطفح الجلدى .

3- احيانا يسبب العلاج فقر وانحلال الدم كما يمكن ان يحدث الإحساس بالدوخة والدوار ، بالاضافة الى عدم ارتياح العين .

موانع الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات

نقدم لكم من هذه الفقرة عن موانع الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات و يمنع تناول الدواء فى فترة الحمل كما ينبه تناوله فى مرحلة الرضاعة الطبيعية وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات

الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- ينبه لمن يعانى من القرحة الهضمية النشطة ، كما غير ممكن تناوله للاشخاص

الذين يعانون من قصور القلب العنيف ، بالاضافة انه غير ممكن استخدام الدواء لمن يعانى من امراض فى الفؤاد .

3- يمنع تناول الدواء فى فترة الحمل كما ينذر تناوله فى مرحلة الرضاعة الطبيعية

لان العلاج يمر فى حليب الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج اذا كنت تفكرون فى الحمل .

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات و الاثار الجانبية لدواء أدويفلام كبسولات و دواعى الاستخدام لدواء أدويفلام كبسولات زوروا موقعنا “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.