التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات ديفيدو مسكن للالم وخافض للحرارة مضاد للروماتيزم Divido Capsules نقدم لكم مكررا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم وهو علاج ديفيدو كبسولات علاج مأوى للالم وخافض للحرارة مقلوب للروماتيزم والتي تقوم بالدور الرئيسي في حدوث الالتهابات والحمي بواسطة تثبيط السيكلواكسيجيناز وهو الدواء يتضمن علي ماده فعاله وهي ديكلوفيناك البروستاجلاندين الذي يسبب الإلتهاب والألم ولذلك يستعمل علاج ديفيدو كبسولات فى دواء الالام الأسنان الحادة والمزمنة وعلاج الام أسفل الظهر وكل هذا علي موقعنا حنين الحب.

دواعى الاستعمال لدواء ديفيدو كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء ديفيدو كبسولات و يستخدم فى علاج الالام الطمث الشهرية عند النساء كما يمكن ان يداوي الام والاصابات والالتواءات وهو من الحالات الاتيه :

1- يستخدم الدواء فى دواء التهاب المفاصل الروماتويدي كما يقوم بعلاج الالام الأسنان الحادة والمزمنة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بعلاج الام أسفل الظهر .

2- يستخدم فى دواء الالام الطمث الشهرية نحو النساء كما يمكن ان يعالج الام والاصابات والالتواءات ، بالاضافة انه يداوي هشاشة العظام .

3- يعالج الدواء التهاب المفاصل المزمن فى الأطفال كما يقوم بمعالجة الألتهابات كالتهاب الأذن أو الانف أو الحنجرة ، بالاضافة انه يعالج التهاب المفاصل الرثيانى .

4- يساعد العلاج فى التخفيف من الالام والالتهابات التي تحدث للأنسجة العضلية الهيكلية والأنسجة الرخوة والتي قد تتم بسبب الاصابات الرياضية .

5- يستعمل الدواء في علاج التهاب الفقار المقسط كما يمكن ان يقوم بعلاج الالتهاب العظمي المفصلي ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي الالتهابات المفصلية .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء ديفيدو كبسولات

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء ديفيدو كبسولات قد يصدر احيانا قلة تواجد الصفائح الدموية كما يمكن ان يسبب العلاج فى فقر وانحلال الدم بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عدم ارتياح العين وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من 100 ? – 150 مجم كجرعة واحدة او مقسمة الى جرعات ويلزم ارشادات الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب حالة العليل .

2- الجرعة المعتادة للاطفال هى :

1 – 3 مجم لكل كجم على حسب وزن الطفل ويلزم ارشادات الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء ديفيدو كبسولات

الاثار الجانبية لدواء ديفيدو كبسولات وهي التي توجد في الجسم من خلال تلك الادويه وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب العلاج تزايد انزيمات الكبد كما يمكن ان يصدر نقص كرات الدم البيضاء ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عسر الهضم مع وجود الام في البطن .

2- ربما ان يكون هناك الإحساس بالحكة والطفح الجلدى كما انه يمكن ان يسبب نزيف مهبلى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك طنين فى الاذن .

3- قد ينشأ احيانا قلة تواجد الصفائح الدموية كما يمكن ان يسبب الدواء فى فقر وانحلال الدم ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عدم ارتياح العين .

4- ربما ان يكون هناك الشعور بالاسهال والغثيان كما يمكن ان يسبب الشعور بالدوخة والدوار ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الإحساس بالحكة والطفح الجلدى .

موانع الاستخدام لدواء ديفيدو كبسولات

موانع الاستعمال لدواء ديفيدو كبسولات و يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى وهي من الحالات الاتيه :

1- عدم استخدام العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من امراض الشرايين التاجية ، كما لا يمكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من التهاب القولون التقرحى .

2- يحذر للمرضى الذين يتكبدون من القرحة الهضمية النشطة ، كما غير ممكن تناوله للاشخاص الذين يتكبدون من قصور الفؤاد العنيف ، بالاضافة انه لا يمكن استخدام العلاج لمن يعانى من امراض فى القلب .

3- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

4- عدم تناول العلاج فى مرحلة الحمل وخصوصا فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد ينتج ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين كما ينوه تناوله فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر دواء ديفيدو كبسولات

سعر دواء ديفيدو كبسولات وتتشابه الاسعار من الوقت التاني الي اخر وسعره :63جنيه مصري

– يتوافر علاج ديفيدو كبسولات فى الأسواق المصرية بثمن 63 جنية مصري لثمن العلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد عن الادويه وموانع الاستخدام لدواء ديفيدو كبسولات والاثار الجانبية لدواء ديفيدو كبسولات زوروا موقعنا المتميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.