التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات فلوتين لعلاج القلق والاكتئاب والوسواس القهرى Flutin Capsules نقدم لكم من جديد في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو علاج فلوتين كبسولات دواء لمداواة القلق والاكتئاب والوسواس القهرى ويفيد في معالجة الحزن والكآبة العظيم واضطرابات الغذاء والوسواس القهرى حيث يتم امتصاص فلوكسيتين على نحو جيد بواسطة تناوله بالفم ولذلك يستخدم علاج فلوتين كبسولات فى دواء حالات الالام المزمنة ودواء الاضطرابات التى تصاحب الادمان ويتضمن علي ماده فعاله وهي فلوكسيتين وكل ذلك علي موقع حنين الحب استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو جديد.

دواعى الاستخدام لدواء فلوتين كبسولات

دواعى الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات و يساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يعالج القلاقِل التي تصاحب الإدمان وهي من خلال تلك البند نتكلم عن دواعى الاستخدام لدواء فلوتين وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل العلاج فى دواء الإحساس بالقلق والتوتر العصبى كما يمكن ان يداوي نوبات الهلع والفزع ، بالاضافة الى دواء حالات الاكتئاب .

2- يستعمل الدواء فى معالجة اضطرابات النوم كما انه يقوم بمعالجة حالات القذف المنوي السريع ، بالاضافة الى علاج حالات الوسواس القهري .

3- يقوم العلاج بعلاج تشوش المزاج فى المرحلة قبل الدورة الشهرية كما يمكن ان يداوي اضطراب نظام التغذية ، بالاضافة الى معالجة بعض الإضطرابات النفسية .

4- يساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يداوي الاضطرابات التي تصاحب الإدمان ، بالاضافة الى دواء الشره العصبى .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات المستخدمه وهي عن طريق هذه الفقرة نتكلم عن الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء فلوتين  وهي من حالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

كبسولة واحدة 20 مجم يوميا في الفجر ويمكن مبالغة الجرعة عقب كذا أسابيع للوصول إلي النتيجة المطلوبة علي ألا تتعدي الجرعة اليومية 80 مجم وفي وضعية مبالغة الجرعة عن 20 مجم في اليوم يفضل أن تقسم الجرعة علي مرتين وفى تلك الحالة يجب استشارة الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 5 – 18 سنه هى :

تبدأ الجرعة ب 5-10 مجم في اليوم وتزاد علي وحـٍسب الحاجة علي ألا تتعدي 60 مجم في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات قد ينشأ احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالقئ والغثيان وهي من البند سوف نتكلم عن الاثار الجانبيه وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يسبب الام مفصلية وعضلية ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ تحول فى القدرة او الرغبة الجنسية .

2- قد يحدث احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الشعور بالقئ والغثيان ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عسر الهضم وجفاف الفم .

موانع الاستعمال لدواء فلوتين كبسولات

موانع الاستخدام لدواء فلوتين كبسولات مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء وهي عن طريق هذه الفقرة نتكلم عن موانع الاستخدام لدواء فلوتين وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- غير ممكن استخدام الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يأتي ذلك تشوهات للجنين ، كما

لا يمكن استعمال العلاج أثناء فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى حليب الام

مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب

المعالج قبل اخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فلوتين و الاثار الجانبية لدواء فلوتين كبسولات زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.