التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات فلوزاك لعلاج القلق والوسواس القهرى Fluozac Capsules نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم عند هو دواء فلوزاك كبسولات علاج لعلاج الإرتباك والوسواس القهرى وهو أنتي بايوتك لاكتئاب حيث يعمل علي امتصاص السيروتونين ويفيد في معالجة الاكتئاب الهائل وقلاقِل ولاكل والواسواس حيث يتم امتصاص فلوكسيتين على نحو جيد من خلال تناوله بالفم حيث يصل الى اعلى مستويات تركيزة بعد اخذة ب 6 – 8 ساعات وهو يحتوي علي ماده فعاله وهي فلوكسيتين وكل هذا علي موقعنا حنين الحب تابعونا ليصلك كل ماهو جديد ..

دواعى الاستعمال لدواء فلوزاك كبسولات

دواعى الاستخدام لدواء فلوزاك كبسولات وهي توجد في الكثير من الادويه ويساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يعالج الاضطرابات التي تصاحب الإدمان وهي من الحالات الاتيه:

1- يقوم العلاج بعلاج تشويش المزاج فى الفترة قبل الدورة الشهرية كما يمكن ان يعالج اختلال نسق التغذية ، بالاضافة الى معالجة بعض القلاقل النفسية .

2- يستخدم العلاج فى معالجة قلاقِل السبات كما انه يقوم بمعالجة حالات القصف المنوي السريع ، بالاضافة الى علاج حالات الوسواس القهري .

3- يساعد الدواء فى معالجة حالات الآلام المزمنة كما يمكن ان يداوي الاضطرابات التي تصاحب الإدمان ، بالاضافة الى دواء الشره العصبى .

4- يستخدم الدواء فى علاج الإحساس بالقلق والتوتر العصبى كما يمكن ان يعالج نوبات الهلع والفزع ، بالاضافة الى دواء حالات الحزن والكآبة .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فلوزاك كبسولات

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء فلوزاك كبسولات المستخدمه وهي من الجرعات الازمه وهي من الحالات الاتيه ومنها :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

كبسولة واحدة 20 مجم كل يوم في الفجر ومن الممكن مبالغة الجرعة عقب بعـَض أسابيع للوصول إلي النتيجة المطلوبة علي ألا تتعدي الجرعة اليومية 80 مجم وفي وضعية زيادة الجرعة عن 20 مجم في اليوم يفضل أن تقسم الجرعة علي مرتين وفى هذه الحالة يلزم استشارة الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 5 – 18 سنه هى :

تبدأ الجرعة ب 5-10 مجم في اليوم وتزاد علي فحسب الاحتياج علي ألا تتعدي 60 مجم في اليوم الواحد .

الاثار الجانبية لدواء فلوزاك كبسولات

الاثار الجانبية لدواء فلوزاك كبسولات وهي التي تبقى في الجسم وهي منها التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالقئ والغثيان وتوجد في الحالات الاتيه :

1- قد ينتج ذلك احيانا التهاب فى الاوعية الدموية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالقئ والغثيان ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك عسر الهضم وجفاف الفم .

2- على الارجح ان يكون هناك عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يسبب الام مفصلية وعضلية ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ تغير فى القدرة او الرغبة الجنسية .

موانع الاستخدام لدواء فلوزاك كبسولات

موانع الاستخدام لدواء فلوزاك كبسولات التي يمنع من اتخاذها وهي في وضْعه الاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسيه وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- لا يمكن استعمال العلاج فى مرحلة الحمل ، كما لا يمكن استعمال العلاج خلال فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى لبن الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء فلوزاك كبسولات والاثار الجانبية لدواء فلوزاك كبسولات زوروا موقعنا المميز “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.