التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

كبسولات موفين مسكن للالم ومضاد للروماتيزم Moven Capsules نقدم لكم مكررا في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه الشعور بالم نحو هو دواء موفين كبسولات مضادات الالتهاب الغير ستيرويدية والتي تعمل على تثبيط عمل إنزيم يسمى ( إنزيم الأكسدة الحلقي) هو المسؤل عن صناعة مواد في الجسد تسبب الالتهاب و الألم ويمتلك العلاج مفعولاً مسكناً للألم وخافض للحرارة علاج مأوى للالم ومضاد للروماتيزم وانه يتضمن علي ماده فعاله وهي ميلوكسيكام وهي تنتمي لعلاج الي مجموعه من الأدوية تمسي وكل هذا علي موقعنا حنين الحب استمرو بمتابعتنا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعى الاستعمال لدواء موفين كبسولات

دواعى الاستخدام لدواء موفين كبسولات وهي من يستعمل فى دواء كلاً من التهاب الفقارات والتهاب المفصلي الروماتويدي اليفعي كما انه مأوى للألم متوسط القسوة ويعد خافض جيد للحرارة  وهي من الحالات الاتيه :

1- يستعمل فى معالجة الالام والتورم والالتهاب الناتجة عن الاصابات او العمليات الجراحية كما يستخدم لمعالجة الانسجة الرخوه ، بالاضافة الى دواء الام اسفل الظهر .

2- يستعمل الدواء فى علاج التهاب المفاصل التصلبى البَينُ فقرات العمود الفقرى كما يستخدم لمداواة نوبات النقرس الحادة ، بالاضافة الى علاج الام العمود الفقرى .

3- يستعمل فى دواء كلاً من التهاب الفقارات والتهاب المفصلي الروماتويدي اليفعي كما انه ملجأ للألم معتدل القسوة ويعد خافض جيد للحرارة .

4- يستخدم فى علاج التهاب المفاصل والروماتيزم ، كما يعالج التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل النقرسية ويعد العلاج من عكسي الألتهابات .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء موفين كبسولات

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء موفين كبسولات التي تستخدم منها في الحالات الاتيه وهي تستخدم تحت اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتهي :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد لاغير 15 مجم مرة واحدة كل يوم او قرصين 7.5 مجم ويلزم استشارة الطبيب المعالج لمعرفة اوقات الجرعات اللازمة حسب حالة العليل .

الاثار الجانبية لدواء موفين كبسولات

الاثار الجانبية لدواء موفين كبسولات التي تحدث في الجسد على الارجح ان يكون هناك الإحساس بالحكة والطفح الجلدى كما يمكن ان يسبب تسارع فى دقات القلب وهي من الحالات الاتيه :

1- قد ينتج ذلك احيانا الام فى البطن كما يمكن ان يسبب الشعور بالاسهال والانتفاخ ، بالاضافة الى صعوبة فى التنفس .

2- ربما ان يكون هناك الشعور بالحكة والطفح الجلدى كما يمكن ان يسبب تسارع فى دقات الفؤاد ، بالاضافة الى الشعور بالغثيان والتهابات فى الحلق .

موانع الاستخدام لدواء موفين كبسولات

موانع الاستعمال لدواء موفين كبسولات من الاستعمال ذلك الموانع لا يمكن تناول العلاج فى فترة الحمل لانه قد يأتي ذلك بعض التشوهات وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع استخدام العلاج لمن يعانى من القرحة الهضمية النشطة ، كما لا يمكن استخدامة للاشخاص الذين يتكبدون من التهابات فى القولون .

2- يحذر تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

3- عدم استعمال الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من القصور الكبدى الحاد او الاعتلال الكلوى الحاد .

4- لا يمكن تناول الدواء فى مرحلة الحمل لانه قد يصدر بعض التشوهات ، كما لا يستخدم فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى لبن الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء اثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستعمال لدواء موفين كبسولات والاثار الجانبية لدواء موفين كبسولات زوروا موقعنا الفريد هو “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.