التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

معنى اسم سارى ترغب كل أم في تسمية أولادها بأجمل الأسماء الجذابة حيث أن الأم كلمة حروفها صغيرة ولكن تحوي معنى عظيم وعظيم حيث هي مخدة للعليل وحضن هائل للحزين وتواسي الصغير وتعطف على العظيم وهي وجودها في الحياة نعمة كبيرة من الله .

معنى اسم ساري

وهو اسم معرفة مذكر من اصل عربي وهو يقصد السحاب الذي يجيء في الليل,المسافر في ساعات الظلام ,الأسد , المطر الذي يأتي فى الظلام كما هو عبارة عن العمود المنصوب في وسط الباخرة ويعلق الشراع عليه وهو المرافق بالليل وهو على اسم لباس في الهند .

صفات حامل اسم ساري

شخصية ذلك الاسم جرئ بطبعه وهو يقوم بحماية الحق كما انه نشيط وهو يحب تبدل من نمط حياته وهو يحب الترحال وكثرة السفر وجمع المعلومات من مختلَف الأنحاء كما انه يعشق القراءة ولكنه عصبي ومتقلب المزاج وهو يحب المزاح كما انه ذو قلب طيب ومحبوب من الجميع .

حكم التسمية باسم ساري

اسم ساري لا يحمل معنى مهين لصاحبه على الضد ووَهْوَهَ يحتوي على معنى قيم وجميل كما انه لا يحمل معنى الشرك ولذلك ووَهْوَهَ اسم يجوز التسمية به لأبنائنا دون حرج .

في أعقاب ما تعرفنا على معنى اسم سارى والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن باستمرار في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تتواصل معنا ونحن باستمرار في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.