التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

ميثيكوبال أقراص لعلاج الأعصاب الطرفية Methycobal Tablets ميثيكوبال أقراص لعلاج الأعصاب الطرفية Methycobal Tablets علي موقعنا الرسمي محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا الرسمي محتوى وكيفيه استعمالها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا تعتبر أقراص ميثيكوبال دواء يعاون في علاج أمراض الأعصاب الطرفية حيث يتبع عقار Methycobal Tablets لعائلة فيتامين ب12 والذي فأنه الكثير من الوظائف الحيوية ولذلك يستعمل العلاج كعامل مهم للنمو، وأيضاً تكاثر الخليه، بالأضافه الي تكون الدم و إيض الدهون والكربوهيدرات مع اهيته لبنا البروتين والميلين .

دواعي الاستعمال لدواء ميثيكوبال أقراص

1- يستعمل في دواء أعتلال الاعصاب والذي ينتج ذلك نتيجه الأصابه بمرض السكر ( الأعتلال العصبي السكري ) ويساعد في علاج مضاعفات مرض السكري وأيضاً مرض البشرة البهاق .

2- يستعمل كعلاج معاون في حالات الأصابه بمرض الأعصاب الطرفية وذلك لعلاجه حالات التنميل و الشلل الناتج عن مرض الاعتلال العصبي المحيطي ، بالأضافه اللي حالات العقم عند الذكور .

3- يستخدم لمرضي الكبد وذلك من حيث تصحيح فقر الدم الناتج نتيجة لـ اضطراب وظائف الكبد ، كما يعاون في دواء ندرة مستوي فيتامين ب12 والذي قد يشارك في الاصابه بتلف في الاعصاب او فقر الدم .

4- يشارك في علاج حالات الربو و الحساسيه ، بالإضافه الي حظر سرطانات عنق الرحم وأمثاله ، ومرض التهاب الامعاء و حالات هشاشه العظام و أيضاً حالات الأكتئاب و الأضطرابات والصعوبه في السبات .

الجرعه وطريقه الأستعمال لدواء ميثيكوبال أقراص

– يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية وحـٍسب وضعية المريض .

الآثار الجانبيه لدواء ميثيكوبال أقراص

1- قد يأتي ذلك الأصابه بفرض الحساسيه من العلاج مثل الطفح الجلدي وفي وضْعه ظهور اي اعراض للحسايه يتم ابلاغ الطبيب لحظيا .

2- من الجائز حدوث بعض الامراض المعدية وهذا مثل الاحساس بالقئ والشعور بالغثيان ، بالإضافه الي الاسهال وعدم الرغبه في الطعام .

موانع الأستعمال لدواء ميثيكوبال أقراص

1- لا يمكن استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- فى فترة الحمل والرضاعة يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لانه غير المعروف خطورته على المراه الحامل او التى ترضع رضاعة طبيعية .

سعر علاج ميثيكوبال أقراص

– يتوافر علاج ميثيكوبال Methycobal فى أماكن البيع والشراء المملكة السعودية بقيمة 59.8 ريال مواطن سعودي للعلبة كاملة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.