التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
نصائح لأناقة الرجل النحيف 2019
بعض النصائح نقدمها للرجل وايضا بعض الفوائد لبعض الامور في حياتة نرجوا ان نفيدكم جميعا بما نقدمة في هذا المنتدي

يحرص الرجل النحيف علي الخوف من لفت الإنتباه إلي حجم جسمه الأصلي أثناء إرتداء الملابس . لذلك يتبع مجموعة من نصائح لأناقة الرجل النحيف لتسليط الضوء علي أهم أجزاء في الجسم وكيفية الإستفادة من الملابس في الظهور بشكل أنيق وجذاب .خصوصاً بأن الرجل النحيف قد يواجه مشكلة في صعوبة إكتساب الوزن وبناء العضلات، لذلك تحاول بذل قصاري جهدك في إتباع هذه النصائح .

نصائح لأناقة الرجل النحيف 2019

لذلك، لا تعتقد بأن الرجل النحيف يمكنه الذهاب إلي الخزانة الخاصة به وإختيار الملابس التي تعجبه في الواقع الأمر يحتاج المزيد من التخطيط لإختيار الملابس الأنيقة وفي الغالب يستطيع حل جميع المشاكل التي تواجه بسهولة عند إتباع نصائح لأناقة الرجل النحيف .

الجسم النحيف : هو الجسم سواء الطويل أو القصير القامة ولكنه يتميز بحجم عضلات أقل ومفاصل صغيرة وأطراف طويلة وصدر مسطح وكتفين أصغر . وعادة ما تكون عملية التمثيل الغذائي لديهم سريعة ويواجهوا صعوبة في إكتساب الوزن بغض النظر عن الكميات التي يأكلوها أو نوع الأطعمة حتي .

نصائح لأناقة الرجل النحيف :

لا ترتدي الجينز الضيق :

إذا كنت رجل نحيف لا تحاول إرتداء البنطال الجينز الضيق لأنه سلط الضوء وبقوة علي الساقين . لكي تبدو متألق وأنيق إبتعد عن الملابس الضيقة التي تحدث فوضي في مظهرك أمام الأخرين .

الألوان الفاتحة :

يمكنك إختيار الألوان الفاتحة مثل الأبيض، البيج، الرمادي الفاتح، الباستيل في الجزء العلوي من الجسم وتجنب إرتداء البنطال الفاتح لأنه تظهر الساقين . والتاكد من أن السترة مصنوعة من الكتان وتظهرك بشكل جيد مع التأكد من أن الكتف مربع.

وبالتالي فإن القميص الفاتح والكنزات الصوفية خيار مثالي بدلاُ من إرتداء السترة السوداء أو الداكنة

إختيار الإكسسورات بدقة :

يفضل إختيار الساعات والنظارات والأوشحة والحقائب أن تكون صغيرة الحجم لكي تتناسب مع حجم الجسم . لأن الأحجام الكبيرة يمكن أن تخلق خلل في ظلال العين عند إرتداء الإكسسورات الكبيرة لأنها لا تناسب الوجه، الخصر، الصدر .

تحقيق التوازن :

حاول أن تحقق قدر كبير من التوازن عند إختيار الملابس الخاصة بالجزء العلوي من الجسم مع النصف السفلي حتي يؤدي إلي إبراز الساقين النحيفة .

تجنب إرتداء الملابس التي تجعلك أنحف :

الخطوة الأولي لكي تخلق إنطباع جيد عن مظهر ملابسك هي التوقف عن إرتداء الملابس التي تجعلك أنحف كما أن إرتداء الملابس الكبير جداً يحدث فوضي في مظهرك فهي أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه بشأن مظهرك لأن البعض قد يعتقد أنه يمكنك إتداء الملابس الواسعة كمحاولة منه لإخفاء مظهره الحقيقي .

من ناحية أخري تحتاج إلي الإبتعاد عن الملابس المحكمة علي الجلد لأنها تزيد من ظهور الجسم بشكل أسوأ فأنت تحتاج إلي إرتداء الملابس المناسبة والصحيحة .

وعند إختيار القيمص المناسب يجب أن تهتم بالكتف والأكمام ويجب أن يوجد خط القميص علي حافة الكتف وتجنب الأكتاف المائلة لأنها تظهر الأكمام واسعة جداً كما لو يبدوا بانك لا تمتلك أذرع كبيرة لملئها .

بالمثل عند إختيار التي شيرت الخاص بك يجب أن يكون طول الأكمام مناسب وليس طويل جداً .

ارتداء الملابس التي تجعلك أقوي :

هل تعلم بأن هناك مجموعة من الملابس تجعلك تبدو أقوي هذه الملابس تهدف إلي إبراز الشكل الذكوري وتجعلك تبدو أقوي . فمثلاً

الجاكيت : يمكنك إرتداء جاكيت به القليل من الحشو لكي يخلق ميزة أكثر وضوحاً حاول إختيار الجاكيت به حشو خفيف .

البدلة : إختيار البدلة المزدوجة والمخططة . ففي فصل الصيف يفضل إختيار البدلة المزدوجة المخططة المصنوعة من الكتان .

البنطلون : يمكنك إختيار البنطلون الإيطالي مناسب ويوفر لك الدعم الذي تحتاج إليه لجسمك . وإختيار الجينز الذي يحتوي علي التفاصيل الصغيرة .

القمصان : يفضل إختيار القمصان ذات الرقبة الكبيرة والتي تمتلك رقبة علي شكل حرف V .

إرتداء طبقات متعددة :

مع كل طبقة موجودة في ملابسك تكتسب القليل من الإتساع لأن كل طبقة تضيف الكثير . حاول أن تختار طبقة ملابس رقيقة ولها نسيج خفيف لكي تصبح ثابتة . ويقصد هنا بإرتداء القميص والجاكيت .

وإذا كنت تقلق بشأن تنسيق الألوان يمكنك إتباع وسيلة سهلة لتنسيق الألوان وهي إستخدام درجات من اللون الواحد . علي سبيل المثال يمكنك إختيار القميص له درجة اللون الأخضر الفاتح مع سترة خضراء داكنة وجاكيت رمادي . أو إرتداء قميص ازرق فاتح مع سترة رمادية وجاكيت به لون سماوي .

قد تواجه مشكلة في البداية عند تنسيق الألوان ولكن بعد فترة يصبح من السهل تحقيق ذلك .

إختيار أقمشة الملابس المناسبة :

إختيار النسيج الصحيح هو أخر وسيلة سهلة لإضافة نظرة أناقة علي مظهرك . الأقمشة المزخرفة تعطي وهم . يمكنك البحث عن مجموعة من الأقمشة التالية :

البذلة المصنوعة من النسيج الصوفي .
البنطلون الخفيف .
الجينز .

الملابس السميكة خيار جيد في خزانة ملابسك في فصل الخريف والشتاء لأنها تبدو متماسكة علي الجسم ولا تظهر الجسم النحيف .

جعل الرقبة تبدو أضخم :

إذا كنت ترغب في إخفاء الجسم النحيف يمكنك الإهتمام بالصدر والكتفين لأن الرقبة الرقيقة تظهر ضعف الجسم . فهناك بعض الطرق التي تساعدك في جعل رقبتك تبدو أضخم . تعد الياقات العالية هي الخيار الأمثل خلق أثر رائع لمظهرك . كما توجد العديد من الخيارات الأخري وهي :

الياقات المرفوعة .
الياقات علي شكل zip .

الألوان والأنماط التي تعزز النظرة البصرية :

من النصائح المناسبة هي إرتداء الملابس متعدد الطبقات والملابس السميكة ولكن عندما تبدأ درجات الحرارة في الإرتفاع نادرأً ما يناسبك هذا النمط . وتلجأ إلي القميص خفيف الوزن . وإرتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبيج والباستيل لأن لها تأثير معاكس .

ماذا عن الأنماط ؟

يمكنك إرتداء تي شيرت به خطوط أفقية تجعل الصدر يبدو أوسع وأكبر ويجعل الجزء العلوي من الجسم أكبر وإبرازه بشكل جيد . أيضاً إختيار القميص الكروهات بمربعات كلما كانت المربعات أصغر كلما أعطي ثقل مرئي . لذلك فإن القمصان لها شكل الرسم البياني مناسبة لك .

تحسين مظهرك :

هناك العديد من الصفات الأخري التي يجب أن تسعي لإثباتها مثل قوة الشخصية، قوة القيادة، قوة العقل هذه الصفات تجعل تجذب إنتباه أي شخص أخر عند مقابلته لأول مرة . . مع الحرص أيضاً علي بناء مظهر خارجي والرضا الكامل عن مظهرك لكي يجعلك تتصرف بالمزيد من الثقة .

هذه النصائح وسيلة سهلة وناجحة لكي تتمتع بأناقة رائعة ومظهر جذاب .

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.