التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
يعتبر جمال المرأة الطبيعي وتألقها سر أنوثتها. فمهما كان لمساحيق التجميل من أثر في تحسين مظهر البشرة وإخفاء عيوبها إلا أن البشرة المتوهجة الطبيعية والملامح الجميلة بدون مكياج تبقى هي إطلالة المرأة المفضلة لدى جميع الناس تابعوني

الوصفة الاولى:-

المقادير:
– كوب حلبة
– كوب روز ماري (اكليل الجبل)
– كوب قرنفل (مسمار)
– كوب زيت جوز الهند
– كوب زيت زيتون

طريقة التحضير:

(تطحنيهم) بالخلاط و تخليهم 15 يوم في مكان مظلم ب علبة زجاجية ضروري( لان هذي العملية تساعد على تجانس المواد و تزيد فوائدهم) ثم يتم تصفيته و استعماله مباشرة على الشعر لمدة ساعتين و يفضل استخدامه 3 مرات بالاسبوع (اذا انت حابة تمشي على نظام معين يعني تخلي الوصفة مدة اطول او تستخدمي الوصفة اكثر او اقل من 3 مرات بالاسبوع هذا شيء اختياري، او ممكن تمشي على التعليمات الي انا ذكرتها)..
*بالنسبة للحلبة الي بتقول ان ريحة الحلبة ممكن تأثر على الوصفة احب اطمنكم ان ريحة الحلبة ما رح تبان نهائيا و حتى ريحة الوصفة ابدا مش مزعجة بالعكس ريحتها كان داخلة عند عطار..

ملاحظة:

يفضل تغطية الشعر بفوطة ساخنة او قبعة بلاستكية لنتيجة افضل و حتى يكتسب الشعر فوائد اكثر (و تطبق هذي الطريقة على الوصفاتالي بذكرها تحت)..

فوائده:

– يمنع تساقط الشعر
– يقوي الشعر و يكثفه
– يعطي لمعة للشعر و مظهر صحي
– يطول الشعر

الوصفة الثانية:-

هذي الوصفة بمكون واحد فقط و معروف و مشهور بين الناس بفوائده المذهلة للبشرة و الشعر..

المكون السحري العجيب هو..

(زيت جوز الهند)

يفضل يكون عضوي و اذا ما توفر عادي استخدمي اي نوع زيت جوز هند..

طريقة استخدامه:-

فقط ضعي زيت جوز الهند على شعرك و دعيه لاطول فترة ممكنة و من ثم اغسليه و عيشي حياتك..

{ انا نوعية شعري جافة و هذي الوصفة ترطب شعري بشكل رهيب و تسهل عليّ تمشيط شعري}..

عادي استخدميه ب النظام الي يريحك انا استخدمه احيانا مرة وحدة في الشهر او مرة وحدة في الاسبوع على حسب مزاجي و نفسيتي طبعاوصفات طبيعية لجمال البشرة 2019..

الوصفة الثالثة:-

الصراحة هذي الوصفة فيها سلبية وحدة الي هي ريحتها انا الصراحة استفدت عليها بس ما تحملت ريحتها ف وقفت استخدامها اما اذا انت عادي ممكن تتحملي الريحة اليك الوصفة اذاً..

مكوناتها:-
– بيض
– موز

طريقة التحضير:-

(اخلطيهم ) مع بعض بالخلاط حتى يصبح عندك خليط متجانس..
*طبعا الكمية الي انت بتحطيها على حسب شعرك اذا كان طويل او كثيف تزيدي الكمية يعني مثلا موزتين و بيضتين او اكثر حتى على حسب شعرك و اذا كان قصير و خفيف العكس..

افضل تخليه من نص ساعة الي ساعة اذا حابة تزيدي الفترة او تنقصيها براحتك..

و بعدين اغسلي شعرك بشكل ممتاز لان في بيض ، طبعا الريحة ممكن تعلق بالشعر مدة يوم و نص تقريبا ، يفضل ان انت تستخدميه مدة 10 ايام او اكثر براحتك..

و في النهاية حطوا في بالكم الاستمرار ثم الاستمرار ثم الاستمرار لان لاازم تستمرون على هذي الوصفات اقل شي شهر حتى تبان النتيجة و تستفيدون..

اذا في اي استفسار او سؤال انا موجودة..

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.