التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص فيزيكير لعلاج حالات سلس البول Vesicare Tablets نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الإحساس بالم وهي علاج يعتبر فيزيكير أقراص علاج لعلاج حالات سهل البولوهو عكسي يستخدم دواء فيزيكير أقراص في دواء التبول اللاإرادي نحو الكبار و البالغين وهو يتضمن علي ماده فعاله وهي للكولين والماسكرين والتي تعمل كمرخيات لعضلات المثانه وكل ذلك علي موقعنا حنين الحب وتابعوا علي موقعنا ليصلك كل ماهو جديد .

دواعي الاستعمال لدواء فيزيكير أقراص

دواعي الاستخدام لدواء فيزيكير أقراص يستعمل الدواء في دواء تسرب البول اللاإرادي و هذا نتيجة وجود فرط نشاط في المثانةوالحالات الاتيه وهي :

1- يستعمل الدواء في كثره الاحتياج لتمرير البول كما يمكن ان يستعمل العلاج في دواء تشنج المثانة حيث لا يمكن السيطرة عليها و تفتقر الي التبول كثيرا .

2- يستخدم الدواء في دواء تسرب البول اللاإرادي و هذا نتيجة وجود فرط نشاط في المثانة.

الجرعة و كيفية الاستعمال لدواء فيزيكير أقراص

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء فيزيكير أقراص وهي من الجرعات التي تسخدم من اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط 5 مجم مرة واحدة يوميا كما يمكن زيادة الجرعة وبحد أقصى الى 10 مجم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء فيزيكير أقراص

الاثار الجانبية لدواء فيزيكير أقراص وهي في بعض الاحيان يصدر جفاف الفم و الإمساك و الإحساس بغثيان و عسر الهضم  وهي من الحالات الاتيه :

1- من المحتمل ان يكون السبب الدواء في تورم الكاحل نتيجة احتباس السوائل و جفاف الأنف أو الحلق ، و بالاضافة الي جفاف الجلد و صعوبة التبول.

2- يستبب العلاج احيانا في الاصابه بالجزر المعدي المريئي و الإحساس بطعم سيء ، و بالاضافة الي عدوى المسالك البولية و جفاف العينين و الجهد.

3- في بعض الاحيان ينشأ جفاف الفم و الإمساك و الشعور بغثيان و عسر الهضم ، و بالاضافة الي وجود وجع في البطن و عدم وضوح الرؤية و الرغبة في النعاس.

موانع الاستخدام لدواء فيزيكير أقراص

موانع الاستعمال لدواء فيزيكير أقراص لا يمكن استعمالة للاشخاص الذين يعانون من اختلال الكبدي الوسطي و حالات غسيل الكبد وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع استخدامه في حالات احتباس البول و القصور الكلوي الحاد و زرق الإقفال ، كما لا ينصح باستخدامه مع مرضي الوهن العضلي الوبيل و حالات الفشل الكبدي الحاد .

2- لا يجب تناول العلاج في حالات التعصب الوراثي للجلاكتوز و عند ندرة اللاكتيز ، لا يمكن استعمالة للاشخاص الذين يعانون من اضطراب الكبدي الوسطي و حالات غسيل الكبد . .

3- ينبه استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

4- يمنع استخدام العلاج فى فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد ينتج ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال العلاج فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى حليب الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر علاج فيزيكير أقراص

سعر علاج فيزيكير أقراص وهي تختلف الاسعار من وقت الي اخر وسعره هي :بثمن 185 جنية مصري للعلبة كاملة

– يتوافر دواء فيزيكير Vesicare بتركيز 5 مجم فى المتاجر المصرية بسعر 185 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 10 مجم بقيمة 240 جنية مصري للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من الادويه موانع الاستعمال لدواء فيزيكير أقراص الاثار الجانبية لدواء فيزيكير أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.