التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برجك لشهر يونيو 2019 , توقعات الابراج لشهر 6/2019 برجك لشهر يونيو 2019 , توقعات الابراج لشهر ستة حزيران 2019 حظ برجك لشهر يونيو 2019 , توقعات الابراج لشهر ستة حزيران 2019 , توقعات الابراج لشعر 6-2019 كاملة جميع الابراج الابراج لشهر يونيو 2018.

توقعات برج الحمل لشهر شهر يونيو 2019

لديك العديد من الأفكار، سيحترمك الناس بسبب طريقتك في انتقاء الأفضل لك وللمحيطين بك. نظّمي أمور بعض الناس كي تستطيعي التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك لأنّك مبدعة وقادرة على الخروج بحلول ستفيدهم على المدى البعيد وستغيّر العديد.

عاطفيّاً: اجعلي الحبيب يقدّر حديثك. حاولي أن تصغي إلى زوجك، فهو بحاجةٍ اليك ويعرف أنّك قادرة على مساعدته باستمرارً، إنّ الأمور بينكما تسوء يوماً بعد يومٍ. قد يساعدك مثلٌ صغير لإيصال الرسالة إلى زوجك. كوني غير سلبيّةً في الحفاظ على الرابطة بينك وبينه لأنّ الأخطاء ممنوعة.

عملياً: افعلي المستحيل لجعل زملائك يدركون مدى قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة في الوقت ذاته. كوني عند حسن ظنّ الآخرين. ستحصلين على كلِّ ما كنت تريدينه من عملك، إلّا أنّ بعض الآراء السلبية لن تعجبك، حاولي أن تصرفي البصر عنها وأن تتصرّفي من دون البصر فيها.

تنبؤات برج الثور لشهر شهر يونيو 2019

كوني يقظة في تعاملك مع غيرك ولا تفقدي ثقتك بنفسك، فقد تحصل معك بعض الأمور المحبطة. من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها إيجابيةً. ستختلف مشاعرك وأسلوب تعاملك مع الموضوعات وستشعرين بأنّك مقيّدة بعض الشيء. لا تقلقي من إقحام نفسك ببعض المسائل التي لا تخصّك.

عاطفيّاً: سيزورك شخصٌ هامّ لك ولزوجك. ستتفاجئين من وجود نقاطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّعت. لا تحاولي التقرّب من الحبيب أكثر من اللازم، فإن قمت بهذاَ سيؤدي بك الأمر إلى خروجه من المنزل. لا تتطرّقي إلى المسائل التي تزعج الحبيب أو تزعجيه بذكر أمورٍ يودّ هو نسيانها.

عملياً: انتبهي فقد حان الوقت لك لتقومي ببعض الاتصالات المفيدة لخير شركتك. ستحصلين على تحسينٍ في مكان الشغل وستكونين مسرورة بشكل كبيرً. إنّه الوقت المناسب للعمل مع الفريق. سترغبين بالقيام بعملٍ معيّن للتقدّم بسرعة. ستتحسّن مسيرتك المهنية وستجعلين المسؤولين ينظرون إليك بعينٍ عظيمةٍ.

تنبؤات برج الجوزاء لشهر شهر يونيو 2019

باستطاعتك أن تستخدمي عقلك للوصول إلى حلولٍ واقتراحاتٍ متميّزة. فكّري في خطواتك فيها وصفّي ذهنك جيّداً قبل القيام بأيِّ عملٍ. ستسير الأمور بالشكل الذي تتوقّعينه أنت، ممّا قد يقلق الأشخاص الذين يحيطون بك في بعض الأحيانً. إنّ المبتغى وطريقة تحقيقه يدخلان في الخانة نفسها.

عاطفيّاً: دلّلي زوجك طفيفاً بهدايا صغيرة أو بنزهةٍ فقد يفرح على نحوٍ أو بآخر. ستهتمّين بأولادك وحبيبك بشكل ملحوظ، فقد اشتقت إليهم كثيراً ولكنّك لا تجدين الوقت الكافي للقعود والتكلّم معهم ولعلّ هذاَ يزعج حبيبك ويجعله في حـألة يُرثى لها. لا تخافي من التقرّب من عائلتك أكثر واستعادة حبهم.

عمليّاً: أنت تفهمين التشريع، باستطاعتك جعل المسؤولين يقدّرون جهودك ويعرفون أنّك خبيرة بالأمور التي تحلّينها. ستواجهين مصيبة كبيرة في مكان العمل. حقّقي في مسائلك العملية والمالية أكثر، فأنت تُهملين ذلك الجانب من حياتك. ستعملين وحدك ولكن استشيري واحد من الأفراد.

تنبؤات برج السرطان لشهر شهر يونيو 2019

السرطان 22 شهر يونيو –22 يوليو

تمتّعي بنجاحاتك فأنت اخترت المسار السليم والمناسب أيّتها المرأة السرطان. تأكّدي من أنّ نجاحك في الميدان العمليّ لم يتوقّف بعد وأنّك تستطيعين الوصول إلى درجات أعلى. ستتلقّين التهاني لقيامك ببعض الأفعال التي نالت الإعجاب وستخرجين بأفكارٍ مميّزةٍ لقضاء النهار بالطريقة الفضلى.

رومانسيّاً: اذهبي مع زوجك للتنزّه. إنّ الأمور حاضرةٌ في مكانها السليم لذا أنت مطمئّنة على جميع الأشياء، ويحقّ لك الابتعاد قليلاً للاستراحة. إنّ التقدّم واردٌ في علاقتك مع الحبيب فاعرفي كيف تستعملين سحرك لجعله يتقرّب منك أكثر فأكثر. عليك أن تكوني ذكيّة أمام الحبيب.

عمليّاً: تستحقّين التقدير والامتنان لما فعلته. خذي استراحةٍ طويلةٍ لأنةّك بحاجة إليها، وإلّا لن تستطيعي العمل مجدّداً بالحماسة التي كنت تملكينها. لقد قمت بجهودٍ كبيرةٍ، إلى أن إنّك سألت نفسك بعض الأسئلة العسيرة التي لم تلقي عليها حلول ممّا جعلك تبحثين أكثر وتتوجهين إلى الأماكن الخاطئة.

تنبؤات برج الاسد لشهر حزيران 2019

الأسد 23 يوليو – 22 شهر أغسطس
لا تستخدمي ذكاءك بأسلوبٍ تقلب الموضوعات ضدّك في المستقبل. توقّفي عن استعمال طاقتك للقيام بالأمور التي لا تستحقّ. ستصلين إلى المقصد الَّذين وضعته. لا تخافي من التعبير عن نفسك ولا تتراجعي عن أمر كنت تودّين فعله بشدّة لأنّك تستطيعين هذا عزيزتي. كوني واعية خلال قيامك بعملٍ ما.

عاطفيّاً: لا تهملي منزلك وأولادك إستيعاب بحاجةٍ اليك كثيراً. ستكونين مريضة بشكل كبيرً بالرغم من إنكارك ذلكَ. لا تجعلي زوجك يحزن واهتمّي بصحتك أكثر من السابق. ستفكّرين أكثر بوعيٍّ وستحسبين ألف حساب قبل القيام بأي خطوةٍ. حضّري بعض المفاجآت التي ستسرّ أفراد الأسرة.

عمليّاً: باستطاعتك معرفة أيّ الخطوات أفضل من الأخرى لتطوير أدائك وأداء موظفّيك. ستعيدين ترتيب جدول مواعيد أعمالك ليتماشى مع العطل التي تريدين أخذها قريباً. استعملي طاقتك ومعرفتك للخروج بخططٍ حديثة فأنت مميّزة وتعرفين إلى أين عليك التوجّه ولن تواجهي أيّ عقبةٍ تُذكر.

تنبؤات برج العذراء لشهر شهر يونيو 2019

العذراء 23 آب ـ 22 شهر سبتمبر
إنّ اليوم من أيام حظّك وبإمكانك استعمال طاقتك للخروج بنتائج مرضية. ستلقين تشجيعاً أكثر ممّا توقّعت بكثيرٍ. إنّ صورتك ستصبح مختلفة في مواجهة المحيطين بك من كلّ باتجاه. ستشعرين بأنّك أثناء الأشهر الأخيرة وسّعت نطاق أصدقائك الذين لهم مقاصدٌ مطابقةٌ لأهدافك.

رومانسيّاً: سيساعدك الحبيب للتقدّم والقيام بأمورٍ لم تتخيلي نفسك يوماً تفعلينها. ستحاولين الجلوس مع زوجك والتخطيط للمستقبل. ستتناقلين حديثاً مع الحبيب قد تختلفان عليه. لا تخافي من ردّة فعله على بعض الموضوعات التي عارضها سابقاً وفعلتها لأنّه سيتقبّل هذاَ في خاتمة المطاف.

عمليّاً: لا تؤخّري الموضوعات المستعجلة للغد وإلّا انهزمت الكثير من المال والوقت على حاجزّ سواء. إنّ المسائل العملية هامّة زيادة عن قبل وعليك أن توظّفي طاقاتك للحصول على أفضل النتائج. إن نظرت حولك تستطيعين رؤيـــة الأمن الَّذي يحيط بعملك. أنت متحمّسة وستتمكّنين من فِعل العديد.

تنبؤات برج الميزان لشهر حزيران 2019

الميزان 23 سبتمبر – 23 شهر أكتوبر

حاولي أن تستخدمي كيفيةٍ أخرى للتعبير عن نفسك في وقتٍ آخر هذا النهار. كوني واقعية جداً وستتقدّمين بأقصى سرعة ممكنة. قد تشعرين بصعوبةٍ في نقل أفكارك للمحيطين بك. تأكّدي أنّك ستنجحين في مختلفّ خطوة تخطينها. إنّ جهودك لن تذهب سدّىً، وستُإستيعاب في النهايةً وبعد عناء وشقاء كبيرين.

رومانسيّاً: ستغيّرين بعض وجهات نظرك وستبحثين عن شيءٍ مختلف إلا أنّك لن تجدي أيّ فسر ألعلماء منطقيّ. لا تتدخّلي في عمل حبيبك فإن ذلكَ سيزعجه. لا تخافي من المخاطرة في السؤال فستنجحين لو كان مزاج زوجك جيّداً، إنّ السؤال لن يسبّب خلافاً وعليك أن تدفعيه إلى طلب النصيحة منك.

عمليّاً: لا تحشري أنفك في ما لا يعنيك، فأنت بهذه الكيفية تجعلين العيون كلّها مصوّبةٌ نحوك. لا تخافي من أحد، فأنت صاحبة القرار، لكنّك ستتعرّضين للضغط من عدّة أطرافٍ. إنّ النتائج بيدك، وكلّ ما تفعلينه يتّفق مع مصلحتك الشخصية. كوني قويّة ومسالمة. عليك أن تنظري إلى البعيد.

توقعات برج العقرب لشهر حزيران 2019

العقرب 24 تشرين الأول – 21 نوفمبر
قد يصبح الأمر الَّذي يتعبك مسألةً خطيرةً لا حلّ لها إذا مؤيد أحد الأشخاص إزعاجك. ستكتشفين بعض الأشياء التي كنت تجهلينها. التزمي الصمت، فإنّ ذلكَ أفضل ما تَستطيع فعله، لا تتكلّمي إلّا حين يُمناشدة منك ذلكَ. عليك أن تبدي رأيك بالأسلوب السليم كي لا تخسري العديد.

عاطفيّاً: أنت تقرئين مع الحبيب أفكار الآخرين ممّا قد يُحضر إليك بعض المشاق اليوم، لهذا لا تقولي شيئاً سادّا ترينه. بإمكانك جلب الحبيب نحوك أكثر وجعله يُبهر بك. حاولي أن مجهودّري عن احتياجاتك للحبيب فهو بحاجةٍ إلى معرفتها. كوني فطنّة واعرفي كيف تكسبين ثقة زوجك بلا أن تطلبي منه الكثير.

عمليّاً: تابعي عملك وثابري للوصول إلى حيث تريدين. ثقي بكلِّ خطوةٍ تقومين بها ولا تتردّدي بالتصريح عن رأيك أمام من تثقين بهم ثقةً عمياء. سيحاول الآخروت إيذاءك إلّا أنّ المدير يقدّرك ولن يصدّق ما يقولونه. إنّ المشروع الَّتي تهتمّين به مشروعك، لا تسمحي لهم بأخذه.

تنبؤات برج القوس لشهر شهر يونيو 2019

برج القوس 22 نوفمبر – 20 شهر ديسمبر
عليك أن تثابري وإلّا ستخسرين الموقعة بشكل سريع وستصلين إلى أساليب مسدودة. افعلي ما بوسعك فإنّ هذا سيزيد ثقتك بنفسك ويجعل الناس ينظرون اليك ويقدّرونك. ستكونين تقليدية بشكلٍ هائلٍ وستتشبّثين برأيك ليس إلّا. لا تستخدمي الأمور السلبية ضدّ غيرك. قد تقعين في ورطةٍ ما وتصلين إلى حائط مسدود.

عاطفياً: قد تشعرين ببعض الفتور في العلاقة بينك وبين زوجك. حاولي التفكير بواقعيةٍ، فإنّ هذاَ المنحى من شخصيّتك يزعج الحبيب. اتركي الأمور بينك وبينه للوقت. فإذا كنت على خلافٍ معه، كوني لطيفة ولكن لا تقولي شيئاً قد يزيد الوضع سوءًا. لا تتردّدي في سؤاله بلطفٍ عن الداعِي.

عمليّاً: إنّك لا تدركين عمليّاً ما تريدين، أنت تخرجين من ذاتك لتجدي مخبأك في البحث عن ما لا تَستطيع إيجاده. لا تتردّدي في استشارة من هم أكثر خبرةٍ منك. إنّه الوقت الموائم لك للعمل مع زملائك على مشروعٍ معيّنٍ. ستبحثين عن الحريّة حتّى ولو كان ذلكَ على حساب عملك.

توقعات برج الجدي لشهر حزيران 2019

الجدي 21 ديسمبر – 19 يناير

قد تشعرين بأنّك تتواصلين مع الآخرين وأنّك تستطيعين استشارتهم حين يحلو لك هذاَ. اجعلي الناس يثقون بك أكثر. تأكّدي من أنّ الدعم الَّذي تحتاجينه متوفّر مهما كنت تفعلين وركّزي على الأولويات. تستطيعين تحليل شخصيتك أكثر وإحكام القبضة على ضعفك وكلّ ما عليك فعله هو البصر إلى الأمام.

عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لك لإرجاع النظر في مراسيمٍ اتّخذتها وأفكار كنتَ على وشكِ تطبيقها وقد كان الحبيب يمنعك من هذاَ في ما مضى. أعيدي تقدير أحاسيسك وسدّ احتياجاتك لأنةّك بحاجة ماسّة إلى هذا. سيساعدك الحبيب لأنةّه يريدك أن تتحسّني ويعرف ما يفرحك وماذا تريدين.

عمليّاً: انتبهي من بعض الأفكار التي ستأتي إلى ذهنك اليوم وتجعلك تغيّرين بعض وجهات البصر. ستثيرين إعجاب من حولك من زملاءٍ. تستطيعين جعل كلّ المحيطين بك يثقون بك ويلجأون اليك لحل مشاكلهم فأنت أكيدة من تصرّفاتك. فكّري بنفسك أولاً وقبل كلّ شيء وركّزي أكثر ممّا مضى.

تنبؤات برج الدلو لشهر يونيو 2019

الدلو 20 شهر يناير – 18 شباط

ستجدين نفسك قادرة على الاتصال والتكلّم مع غيرك ولكن كوني صبورة. ستكونين قادرة على جلب من حولك. ستبدين هادئة جدّاً، لكنّك تخفين وراء هذا السكون بعض الحيَل. لا تفقدي صبرك بشكل سريع. قد يجدك بعض الناس ثرثارة ولن يصغوا اليك أو يكترثوا لك لأنةّك بنظرهم لا تفهمين الكثير من الموضوعات.

عاطفيّاً: لن تنجحي وحدك في العثور على الإجابات، لذا قولي له ما يزعجك وهو من سيساعدك فعلاً. تناقشي مع حبيبك بشأن أمور العائلة، فاليوم نهارٌ موائمٌ لهذاَ. لا تشكّي بزوجك إذا ما سلّم على صديقٍ أو تكلّم معه. من الطبيعي أن تغاري، لكن لا تجعلي غيرتك تكون عمياء كي لا تخسري زوجك.

عمليّاً: عليك أن تجعلي زملاءك يقدّرون جهودك لإنجاح تلكَ الخطّة التي طرحتها عليهم منذ شهرٍ. حاولي أن تكوني صبورة بعض الشيء في الحصول على النتائج، لأنّ الشأن ليس سهلاً عندما يتعلّق الموضوع بالإقناع. قوّي أساسات العمل لتصلي إلى مُرادك. استعملي قوّتك لتتحكّمي بأمور العمل.

تنبؤات برج الحوت لشهر شهر يونيو 2019

الحوت 19 شباط – 20 شهر مارس

ستشجّعين بعض الأشخاص، فبرأيك يمكنكهم إحراز فرقٍ واضحٍ. قومي ببعض الأنشطة الاجتماعية وستوسّعين نطاق علاقاتك مع الآخرين. لديك القدرة على جعل الناس يعملون مع بعضهم، بإمكانك مناشدة أيِّ شيء من أولئكَ الذين يحيطون بك. ستُتاح لك الإمكانية للتكلّم بموضوع هامٍّ جدّاً بالنسبة إليك.

عاطفيّاً: ستلفتين اهتمام كلّ الناس الذين سترينهم في المطعم أو في الشارع. أنت أنيقة والحبّ في الأجواء، ستتعرّفين إلى شخصٍ مميّزٍ. من الجائز أن تتفاجئي بأحدٍ الليلة وأنت تتناولين عشاءك ستكون المفاجأة سارّة إلى حدّ ما. حاولي ألّا تفكّري بالمسائل غير المهمّة وأنت جالسة مع الحبيب لأنّه سيلاحظ ذلكَ.

عمليّاً: سيحاول الآخرون إعانتك إذا كنت بحاجةٍ إلى هذاَ، فكوني متفائلة واطلبي النصيحة. عليك أن تفكّري بعملك أكثر من أيّ شيء آخر. أعيدي النظر في القرارات والخطط التي ستتّخذينها، حاولي ألّا تقومي بالاختيار واتركي الشأن إلى الغد. سوف يكون تعاونك مع الآخرين غير سلبيّا بشكل فعلي.

  • الابراج لشهر يونيو
  • الابراج لشهر يونيو ٢٠١9
  • الابراج لشهر يونيو 2019 ماغي فرح
  • الابراج لشهر تموز 2019
  • الابراج لشهر تموز 2019 كارمن شماس
  • الابراج لشهر تموز 2019
  • الأبراج لشهر تموز ماغي
  • توقعات الابراج لشهر يونيو 2019
  • توقعات الابراج لشهر يونيو 2019 جاكلين عقيقي

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.