التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة الحرة على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد 2019 قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة الحرة

القناة تعمل من بين دفع المورد المالي الأمريكي فهي مختصة في عرض كل من الأنباء المهمة والأحداث السياسية المتغايرة في البلاد فهي شبكة قنوات الحرة الفضائية التي تبث من كل بلاد الشرق الأوسط الناطقة بالعربية، فكما ذكرنا هي قناة متعددة الميادين السياسية والبرامج الاجتماعية لازدياد الوعي الثقافي والسياسي بين الناس على يد نخبة كبيرة من الإعلاميين الذين يقدمون الكثير من البرامج على شاشة قناة الحرة الفضائية.

 

برامج قناة الحرة

إسلام حر: من تقديم إسلام البحيري لشرح وجهات النظر في التفسيرات الدينية وتصحيح بعض الأخطاء التي يعتقد بها بعض الناس.
الحرة تتحرى: برنامج يختص بالصحافة الاستقلالية وعرض الحقائق الموثقة.
الحكي سوري: برنامج يقوم بعرض كل التجديدات التي تتم في الشام السورية والقضية السورية.
في الغير مسموح: برنامج أسبوعي هو يعد المنبر لأصوات من تهمشت أصواتهم في الإعلام العربي.
غير مشابه عليه: برنامج يقوم بتقديمه إبراهيم عيسى لفتح الملفات المختلف عليها الفقهاء في الرأي ويقوم بعرض رايه فيها.
عصري الخليج: برنامج أسبوعي تركز بؤرة الضوء على القضايا التي تخص الخليج وكل ما يجور بها من فاعليات اجتماعية وسياسية وثقافية.
داخل واشنطن.
عاصمة القرار.
بين سام وعمار.
بجانب تلك الباقة من البرامج المتغايرة تقوم قناة الحرة الإخبارية بعرض النشرات الإخبارية والأخبار العاجلة في مختلف البلاد للوطن العربي تقوم بعرض كل ما يتعلق بأخبار الشارع العربي.

 

قناة الحرة مشاهدة مباشرة

لمشاهدة قناة الحرة الفضائية على الإنترنت مباشرة في جميع مكان وزمان أونلاين عن طريق البث المباشر الخاص بالقناة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت من هنا ومواصلة كل ما تقوم بعرضه مباشرة لحظة بلحظة واستكمال المستجدات ومعرفة مواعيد البرامج وكل ما تقوم بعرضه يمكنكم متابعة القناة على شبكات منصات التواصل الالكترونية على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

 

استقبال تردد قناة الحرة الحديث

لاستكمال كل البرامج والأخبار والأحداث الهامة علي قناة الحرة الفضائية فقد قامت القناة بتغيير ترددات المخصص بها إلى تٌردد حديث وهذا لزيادة قوة الإشارة على الأقمار الصناعية عرب سات ونور سات والتمتع بالمشاهدة الممتعة والجيدة بصورة جلية ونقية من دون تشويش على مدار اليوم 24 ساعة من دون تعطل الإرسال الأثيري كل ما عليك هو ضبط جهاز الاستقبال (الرسيفر) على ترددات الجديد للقناة والتمتع بمشاهدة رائعة فائقة الوضوح على نحو مجاني، نقدم لكم الآن جدول مواعيد الترددات المخصص بقناة الحرة الفضائية على الأقمار الصناعية نور سات وعرب سات بواسطة جدول المواعيد الأتي:

تردد قناة الحرة 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 12226 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Hurra HD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.