التخطي إلى المحتوى

تستطيعون الآن معرفة القنوات التى تذيع القرآن الكريم على الأقمار الصناعية المختلفة كما يمكنكم أيضًا معرفة تردداتها، حيث يهتم الموقع بتقديم كل ما هو حديث ويهم المشاهد العربى كما يتم تجديد الترددات أول بأول أيضًا . إن أول ما يبحث عنه المشاهد المسلم فى القنوات الفضائية هى قنوات القرآن الكريم بمختلف جنسياتهم وأماكنهم وذلك لما تقدمه تلك القنوات من تلاوات قرآنية بصوت أضخم وأنقى مشايخ الوطن العربى وذلك ما يحرص على السماع اليه جميع الأسر المسلمة والذين يريدون تنشأة أبنائهم تنشأة سليمة ويستمعون لأفضل الأصوات ومعرفة أفضل القراءات لأفضل شيوخ العالم العربى الإسلامى والإستفادة منهم.

تردد قناة المملكة العربية السعودية قرأن الحديث 2019

هى قناة متخصصة فى اذاعة القرأن الكريم، وهى قناة فضائية سعودية تابعة لوزارة الثقافة والاعلام السعودى، وتمتاز القناة بنقل الصلوات الخمسة من الحرم المكى، كما تنقل طقوس منسك فريضة الحج والعمرة وكذلك صلاة العيدين عيد الفطر تهديد الاضحى.

اذاعة القرأن الكريم يكون على مدار اليوم عدا الصلوات حيث يتم نقل الصلاة من الحرم، ويبحث عن التردد راغبى سماع القرأن من الحرم بأصوات المشايخ أبناء السعودية حيث الاصوات العذبة المؤثرة فى النفس والتى ترفع الايمانيات والجو الروحانى الجميل، فنقدم لكم التردد الحديث لقناة القرأن الكريم.

نبذة عن قناة المملكة السعودية قرأن

تخصص تلك القنوات فى تقديم المحتوى الدينى الذى يبحث عنه العديد من المسلمون لتلبية رغباتهم الدينية حيث تقدم لهم تلك القنوات البرامج الهادفة والقراءات الفريدة والتفسير الصحيح لمعانى القرآن الكريم ، كما تقدم النطق الصحيح للآيات القرآنية .

تمتلك تلك القنوات مكتبة عظيمة وضخمة من أفضل التسجيلات الصوتية لمشاهير قراء القرآن الكريم فى العالم الإسلامى وأكثر هذه التسجيلات قلة تواجد ، كما تهتم بعض القنوات منها بشرح العديد من الأحاديث النبوية الشريفة وتعرض أصول الفقه والشريعة .

تردد قناة المملكة المملكة العربية السعودية قرأن الجديد على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12149 (h) 27500 أفقي 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *