التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة الطب النبوي الجديدعلى النايل سات 2019 مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة الطب النبوى

الشيطان واللبس وفك الإجراءات والعلاج السيكولوجي بالقرآن من الكتاب والسنة تابعة للشريعة الإسلامية ويمتلكها الشيخ محمد المغربي، وتعمل القناة على العديد من حل المشاكل المتنوعة تبث القناة طوال اليوم من دون تعطل أو تشفير على مدار 24 ساعة وتستقبل الاتصالات الهاتفية والمتابعة مع نخبة عظيمة من المشايخ العرب.

تحاول قناة الطب النبوي تي في إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية من خلال عرض حنين الحب مميز مع طرق فك السحر والأعمال وعلاج المس من الشيطان والحسد والعين بالقرآن بواسطة نصائح مرأية تعرضها على شاشتها كل يومً ويتابعها الكثير من المتفرجين في الوطن العربي والشرق الأوسط وكل مكان حول العالم.

تردد الحديث والصحيح لقناة الطب النبوي الفضائية الإسلامية على القمر الصناعي يوتلسات “Eutelsat“ القريب بشكل كبيرً من نايلسات وحالياً مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، إليكم التفاصيل على الجدول التالي لاستقبال تردد القناة والتمتع بالمشاهدة ومواصلة برامجها التلفزيونية.

تردد قناة الطب النبوي 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12729 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “AlTeb Alnabawy TV

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.