التخطي إلى المحتوى

هي قناة عربية مصرية تعرض عدد من أجمل الممارسات الدرامية من المسلسلات خارج وداخل العالم العربي على قمر NileSat واحدة ضمن مجموعة قنوات المحور قناة الأسرة المصرية رغم أنها تعد من القنوات الحديثة في ميدان الدراما إلا أنها وجدت استحسانا عند الحشود من متابعي قناة المحور يتم عرض المسلسلات بالتتابع على مدار 24 ساعة دون توقف تحت مراقبة فريق متكامل من أكفأ الإدارات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي داخل دولة مصر العربية وتبث لجميع مشاهديها داخل مصر وخارجها تابعوا معنا جديد الترددات.

تردد قناة المحور دراما الجديد 2019

قناة المحور دراما واحدة من أهم القنوات الدرامية في التليفزيون المصري أطلقها رجل الأعمال حسن مرتب صاحب شبكة قنوات المحور والتي تضم المحور 1، المحور 2.

قناة المحور دراما وتعتبر شبكة قنوات المحور أضخم كيان إعلامي برأس مال مصري خالص يبلغ إلى مليار جنيه تسعى إدارة القناة لتلبية رغبات المشاهدين وإرضاء جميع الأذواق ويحدث عرض المسلسلات بصورة من التنوع، تعرض القناة عدد من المسلسلات العربية والتركية وايضاً المسلسلات الهندية، وتحظى بنسب رؤية عالية بين منافسيها من القنوات الدرامية الأُخرى في الوطن العربي.

استقبال تردد المحور دراما الجديد

يمكنكم الآن بصيرة قناة المحور دراما وباقة من أجمل المسلسلات بواسطة ضبط ترددها الجديد على أجهزة الاستقبال لديكم ومتابعة كل ما هو حديث طوال 24 ساعة مجاناً دون تشفير بجودة عالية دون انقطاع أو تشوش على تردد الأتي على قمر نايلسات.

 تردد قناة المحور دراما على النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10757 (V)27500 – 5/6SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *