التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

هي قناة عربية مصرية جديدة على الأقمار الصناعية انطلقت يوم 29 إبريل ضمن مجموعة قنوات on، وستكون الانطلاقة في شكل مميز يناسب أذواق المشاهدين، وسوف يعرض فيها أغلب المسلسلات الرمضانية المتفردة. وقد واصلت مجموعة قنوات on في الشغل وفقاً لخطة محكمة لإرضاء المشاهد، حيث تخصص قناة ، مسلسلات متفردة، وخلق مواسم درامية مختلفين طوال العام، بعيداً عن الماراثون الرمضاني، وهو ما نجحت فٌي تحقيقه خلال الأيام من خلال قناة ON E والتى انفردت بعرض الكثير من الإجراءات الدرامية لأهم نجوم الدراما والتمثيل في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

تردد قناة اون دراما الجديد 2019

وقد قامت تلك القناة بتدشين حملة دعائية هائلة لها، بواسطة عرض “بروموهات” مسلسلات رمضان 2017 وحققت نسبة مشاهدة هائلة، وذلك بمجرد إطلاقها، حيث أصبحت عاملاً مشتركاً بعد تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قناة on في الطليعة قناة إخبارية ثم تحولت من عقب ذلك إلى مجموعة قنوات آخرى ترفيهية ودراما ورياضية وهي قناة اون اي – اون لايف – اون سبورت . وهذه القناة قد أتت تحت شعار (عيش دراما). وسوف تعرض هذه القناة الكثير من المسلسلات خلال شهر رمضان مبارك وأيضا فـي الأيام الأخرى.

تبث القناة طوال اليوم على طوال الوقت بلا توقف أو تشويش بجودة عالية وهي تابعة لمجموعات قنوات on الفضائية وهي من أبرز القنوات الفضائية على القمر الصناعي (NileSat)، وسوف يبث عليها مجموعة من أبرز المسلسلات المتفردة، وقد تم انطلاق تلك القناة عقب التوفيق الساحق الَّذي حققته قنوات on الفضائية ولمشاهدة قناة أون دراما تستطيعون ضبط برمجة جهزا الاستقبال لديكم على تردد المبين بالجدول الأتي.

تردد قناة اون دراما الجديد على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD

سوف تعمل قناة اون دراما على إمتاع جمهورها بمشاهدة أجمل المسلسلات الدرامية الجديدة والحصرية حيث أن الفواصل الإعلانية سوف تكون مدتها قصيرة جداً بالمقارنة بباقي قنوات عرض المسلسلات . وعند تثبيت القناة يجب التأكد من إدخال التردد بشكل صحيح وستظهر لك القناة على الفور، في حالة وجود عطل بالجهاز اللاقط “الدش” قد تحتاج للإستعانة بالفني.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.