التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا الحرة على النايل سات 2019لكم عبر موقعنا موقع حنين الحب كما أن قناة ليبيا الحرة تعتبر قناة اخبارية شاملة هادفة تقدم جميع الاخبار الحصرية لحظة بلحظة لذلك دائما ما نكون حريصيين على تقديم جميع الترددات فقط تابعونا.

نبذة عن قناة ليبيا الحرة

هي أول محطة تلفزيونية خصوصا في بنغازي وفي في شرق البلاد وتبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة ويتابعها الكثير من المشاهدين في ليبيا والوطن العربي واستطاعت قناة ليبيا الحرة أن تتخطى الموانع المفروضة على الإنترنت لأجل أن تذيع صورًا حية من بنغازي لجميع العالم .

قناة ليبيا الحرة هي من إنشاء محمد نبوس في 19 فبراير/فبراير، 2011 وهي من أفضَل القنوات الإخبارية في بنغازي بدأت بثها في مستهل ثورة 17 فبراير الليبية تهتم بشان المدني الليبي ومواصلة آخر المستجدات المحلية والدولية وتقديم نشرات إخبارية شاملة تكرار الحياة السياسية لحظة بلحظة وتبث برامجها الفضائية طوال اليوم بلا تعطل أو تشفير.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح عقب التحويل لقناة ليبيا الحرة الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب للغايةً من نايلسات “Nilesat“ وحالياً مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل على جدول المواعيد التالي.

تردد قناة ليبيا الحرة 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11012 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Al Hurra

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *