التخطي إلى المحتوى

رؤية البرص أو الوزغة فى المنام ألحلم بشكل مفصل عبر موقع حنين الحب لشرح الأحلام, سوف نذكر من خلال موضوع اليوم كل الدلالات المرتبطة برؤية البرص أو الوزغه أو أبو بريص كما يطلق عليها فى البلاد والمدن العربية المختلفة ،وذلك ردا على تساؤلات العديد من القراء والزوار الذين طالبوا بذكر تفُسير شامل عن رؤيا البرص فـي الحلم ،وسوف نقوم بذكر كل الدلالات المرتبطة برؤية البرص فـيُ الحلم وهذا فـي منام العزباء أو المتزوجة أو الرجل أو الحامل.

تفسير حلم البرص لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية البرص فـيُ دلاله على الرجل الضال الذى يأمر الناس بأتباع المنكر وينهاهم عن المعروف والعمل به ،وصرح العلماء ومفسرو الأحلام أنها قد تشير إلى المرأة النميمة التى تنهى الناس عن الفضائل ،وهى أمرأة وضيعه وخسيسة ،وتحدث إبن سيرين إيضا أن البرص فـيُ الحَلَمُ قد يوميء إلى مصادقة أرذل الناس والقائمون على الفواحش والخبائث.

ورؤية ارتفاع البرص على حائط البيت أو تسلق السرير مكروهه ،ورؤيتها على العموم فٌي البيت أو الشغل غير محمودة ،وأفضل الرؤيا المتعقله بالبرص فـي ألمـأم هى رؤيا قتله والقضاء عليه ،والله أعلم.

تفسير حلم البرص للعزباء

تدل رؤية البرص فـي منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة على وجود شخص منافق وتملق بحياتها سيتسبب فـي مضايقتها وأزعاجها وتعكير صفو حياتها من وقت لأخر ،وسيصعب على العزباء التخلص من ذلك الفرد ،وقد يرمز البرص فـيُ حــلـم العزباء إلى فتاة حاقدة أو حاسدة عليها أو بنت نمامه ،والله أعلم.

تفسير حلم البرص للمتزوجة

تشير رؤيـــة المرأة المتزوجة للبرص فٌي منامها إلى وجود مشكلات وخلافات قوية بينها وبين زوجها أو مشاكل قوية متعلقة بالرزق والمال ،ورؤية دهس البرص وقتله تبشر بالتخلص من الهموم والمتاعب والأزمات وفيها قضاء للحوائج وسداد الدين ،والله أعلم.

تفسير حلم البرص للحامل

أما عن رؤية البرص فى منام المرأة الحامل فهو دلاله على توتر ومخاوف الحامل باتجاه حالتها الجارية فى مرحلة الحمل أو أمور الوضع الولادة ،وقتل الحامل للبرص فـي نومها بشارة بتجاوز هذه الفترة على خير وزوال الألم والهموم بأذن الله ،والله أعلم.

تفسير حلم قتل البرص

توميء رؤيــأ قتل البرص الكبير فٌي المنام إلى زوال الهموم والمتاعب الكبيرة كالديون أو الأمراض أو السجن ،أما قتل البرص الضئيل فيشير إلى زوال الخلافات والخصومة التى تكون بين أفراد الأسرة ،والله أعلم.

تفسير حلم أكل البرص

غير محمود ومكروه رؤيا طبخ وأكل البرص فـي المنام ألحلم حيث ينبه بالفشل والخسارة أو الداء أو الوقوع فٌي كيد وشرك شخص محتال أو خبيث ،وكما لا يحمد رؤيـــة ذبح البرص مثل ذبح البهائم أو الأنعام ،ورؤية تربية البرص فـيُ البيت تشير إلى الشقاء والتعب فٌي تربية الأبناء ،والله أعلم.

تفسير حلم عضة البرص

أما عن فسر ألعلماء رؤية عضة البرص للرائى فى الحَلَمُ ،فرؤية عضة البرص لساق أو يد الرائى توميء إلى أرتكابه لفاحشة او معصية ،وتختلف رؤيا عضة البرص عن عضة الأفعى فى ألمـأم حيث أن عضة الأفعى تكون تنبيه وتحذير للرائى من أرتكاب غير دقيق أو السقوط فـيُ معصية؛ بينما عضة البرص هى دلاله على وقوع الرائى فـي معصية وفاحشة بشكل فعلي ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *