التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم السفرة في المنام كما عودناكم في موقعنا الفريد حنين الحب تفسير الاحلام الغامضة والنادرة والتي يبحث عنها معظمكم ولكن لا يجدوها على الانترنت, ونحرص في موقعنا حنين الحب على أصدر محتوي عربي متميز يليق بكم، وننشر لكم كل ما يهم القارئ العربي ويبحث عنه, وسنتناول في السطور والفقرات التالية تفسير حلم السفرة في المنام بكل ما يتضمنه منه تأويلات ودلالات، وسوف ننشر لكم التفسيرات كما أتت في كتب أكثر أهمية المفسرين والعلماء في تاريخ العرب.

تفسير حلم السفرة في المنام لابن سيرين

تعد رؤيه مائدة الأكل فى المنام فأل حسن ومحمود حيث أنها ترمز إلى نعم ومتاع الدنيا من خير وكذلك قد ترمز إلى النصر على العدو ويعنى ظهور مائدة الأكل وعليها شتى ومختلف أطباق وأصناف من الأكل أو الشراب دلاله على الحظ الهائل والسعيد من رغد العيش.

ومائدة الأكل فى منام الفتاة العزباء تبشر بخطبتها أو زواجها قريبا وتكون فيها أشاره على أن هذا الرجل سيحمل صفات المروءة والكرم.

أما رؤيه القٌعود على مائدة الأكل مع الأصحاب وتناول الطعام معهم بأستمتاع وحب به دلاله على التجاره والعمل المربح أو السفر.

وإذا رأى الشخص فى منامه أنه يحاول أن تناول الغذاء مع رفاقه ولا تصل يده إلى الطعام فأن ذلك يحذر بفشل قريب ولكنه مؤقت أو حصول غريمه فى الحب على حبيبته.

وبصيرة الكراسى فارغة بخصوص مائدة الغذاء يوميء إلى خيانه الأصحاب والأقارب أو يحذر بفشل وهزيمة ولكنه سوف يتبعه نصر وتوفيق والله أعلم.

بصفه عامه رؤيه مائده الأكل فى المنزل وداخل المنزل أفضل من مشاهدتها خارج البيت حيث يعنى هذا الأستقرار والهدوء النفسى أما رؤيه مائدة الأكل خارج البيت يعنى السفر والغربه حتى وإن كانت هذه المائده فاخره.

تفسير من يشاركك السفرة في المنام

القٌعود على مائدة الأكل مع الزوج أو الزوجة يوميء إلى الأنسجام والعشره الحسنه والمحبه البَينُ الزوجين ،أما مشاركه الغذاء مع الأب أو الأم أو الأبن أو الأبنه يبشر بالخير الوفير ،أما مساهمته مع صديق أو قريب أو صاحب فيعنى طول المعاشره بينهما وتحول علاقتهما من علاقة عابره إلى علاقة متأصله وأخوية.

أما مشاركة الأكل مع الملوك أو الرؤوساء دلاله على الخير والحظ السعيد أو مال وفير أو النجاح أو الزواج أو السفر أو وظيفه لها مركز مرموق.

وأفضل الرؤيا هى تناول ومشاركة مائده الطعام مع الأطفال حيث أن الطفل رمز من نمازج الفرح واليسر ويليه مشاهدة مشاركه مائدة الغذاء مع النساء حيث يعنى حصول الرائى على منفعه وفائدة منهم ،وتناول الغذاء مع جمع من النساء والرجال يختلف بطبيعه الموقف أو المرأى فى الحلم فإذا كانت جنازه فأن الحلم يحذر بوقوع مصيبه لا قدر الله وإذا كان زفاف وفرج يعنى زواج.

أما مشاركة مائدة الطعام مع الرجال فقط يحذر بسنوات من الجوع والفقر وخسارة المال والأفلاس خاصه إذا كانت هيئة هؤلاء الرجال مثل المتسولين والفقراء والله أعلم.

إذا رأى الشخص أنه يشارك مائدة الطعام مع حيوانات منزلية مثل الكلاب والقطط فذلك يوميء إلى أحتياج ذلك الفرد إلى الحنان والصداقه وشعوره بالوحده والله أعلم.

تفسير مشاركة الميت للسفرة في المنام

يتوقف توضيح حلم مشاركة مائده الأكل مع فرد ميت وفقا لحال هذا الميت ومظهره ووفقا أيضاً للأكل الموضوع على المائدة فلو كان الميت يظهر بمظهر أنيق وجميل والمائدة عليها كل ما لذ وطاب من خيرات الطعام والشراب فعلى الرائى أن يستبشر بذلك الحلم خيرا والضد إذا رأى غير ذلك.

تفسير توزيع الغذاء على السفرة في المنام

إذا رأى الرائى (صاحب الحلم) أنه يقوم بتوزيع الطعام على من يجلسون معه على مائدة الأكل فذلك يشير إلى مكانته المرموقه بينهم أو استحوازه على وظيفة أو عمل يفيد من خلالها الأخرين.

أما من يرى أنه يحضر وليمه كبيرة ويحدث توزيع الطعام فيها بكثره فذلك يبشر بقدوم أعوام مليئه بالخير والترف والرغد فى العيش والعافيه والصحه فى البدن والله أعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم السفرة في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا احتمالية.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.