التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم القرد في المنام ، تعرفنا في نصوص سابقة علي تفسير الكثير من الاحلام المتعلقة بالحيوانات الاليف منها والمفترس، وعرضنا لكم دلالات رؤية كل حيوان للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل، ونحرص في موقع حنين الحب علي تقديم محتوي عربي يليق بزوارنا الكرام، وفي موضوع اليوم سنقدم لكم تفسير حلم القرد في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم القرد في المنام لابن سيرين

العالم الجليل بن سيرين هو واحد من أكثر وأهم علماء التفسير في التاريخ العربي، ولا تخلوا كتب التفسير من الاستشهاد بتأؤيلاته ، ويمتاز بن سيرين برؤيته الواسعة ومعرفته الهائلة، كما ان تفسيراته دائما تصيب الحقيقة:

أوضح محمد بن سيرين فى كتابه شرح الأحلام العظيم أن مشاهدة القرد بالحلم قد تدل على الرجل التي تزول منه النعم ويصبح فقيرا محتاجه، أو هو دلاله على اللص المحتال، أو هو شخص ماكر ولعوب ،وبصيرة المشاحنة مع القرد وهزيمته تدل على أصابه الرائي بمرض لمدة ثم شفائه، أما إذا غلب القرد الرائي فذلك ينذر بمرض حاد يعاني منه الرائي.

أما شراء أو الاستحواذ على قرد كهدية فهي دلالة على سرقة مال الرائي والإحتيال عليه، أما أكل لحم القرد فينذر بهم ومتاعب شديدة أو إصابة الرائي بمرض عضال لا قدر الله ، أو حصول الرائي على مال من حرام ، وصيد القرد فى الحلم دلاله على استفادة الرائي من ساحر ،أما الزواج من القرد أو أنثى القرد ووَهْوَهَ  يوميء إلى كون الرائي يرتكب الفواحش والمعاصي الكبيرة.

وبصيرة عضة القرد بالمنام تنذر بوقوع الرائي في خصومة وخلافات مع أهله وأقاربه، أما بصيرة القرد في الفراش ينذر بهجر وترك الزوجة لزوجها أو ترك الزوج لزوجته ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للعزباء

يختلف توضيح حلم القرد على حسب اختلاف الشخص صاحب الحلم فإذا كان اعزب او متزوج، وفي السطور الآتية سوف نتعرف علي شرح حلم القرد في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل:

تشير مشاهدة الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة القرد بمنامها إلى رجل أو شاب في مقتبل العمر مخادع وماكر ومحتال يتضح لها رغبته بالارتباط أو الزواج بها إلا أنه يخدعها ويمكر بها ،وقد يشير أيضاً إلى رجل فقير لا دين له ولا أخلاق ، أو رجل تتزوج به ويحل على حياتها الهم والخراب.

والقرد الأسود رجل غريب عنها يخدعها ،أما القرد الأبيض ووَهْوَهَ رجل تعرفه العزباء يقوم بخداعها ، أما بصيرة الفتاة العزباء بمنامها كأن قردا عضها فذلك يحذر بعكس قوى بينها وبين أهلها ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للمتزوجة

أما عن بصيرة المرأة المتزوجة القرد بحلمها فهو  يوميء إلى رجل ماكر يكره لها ولبيتها الخير ويطمع بها، وهو رجل يتضح عليه التقى والورع إلا أنه أقوى الناس بغضا وعداوة، وهو شخص يحقد على الآخرين ويتمنى زوال النعم منهم ،والله أعلم.

تفسير حلم القرد في المنام للحامل

لا توميء بصيرة المرأة الحامل للقرد فى منامها على أي شر أو أذى ،إنما قد وقد دَلَّهُ  مشاهدة الحامل للقرد على أنجابها لمولود أوضح ،والله وحده يعلم ما فى الأرحام.

رؤية قرد يلاحقنى فى الحلم

تعد ملاحقة وجرى القرد خلف الرائي بالمنام فأل سيئ وغير محمود حيث تنبه بالمرض والهم والفقر والمتاعب ،أو وجود فرد بحياة الرائي يرغب بإلحاق الضرر بالرائي ،والله أعلم.

تفسير رؤية القردة فى المنام

أما عن بصيرة القردة أو القرود الكثيرة فى المنام فهي تشير إلى وجود فرد قريب من الرائي عديد العيوب وتشير مصادقته إلى وقوع الرائي بمتاعب وهموم ،وبصيرة القرد الصغير توميء إلى وجود فرد منافق وماكر ولعوب بحياة الرائي ،وبصيرةمجموعة من القردة الضئيلة في الحلم تشير الحاق ضرر عظيم بشخص يعرفه الرائي أو تشير إلى عدو فأنه ،والله أعلم.

تفسير رؤية الغوريلا فى المنام

أما بصيرة الغوريلا فى المنام فهي تشير إلى رجل أو امرأة معروفين بظلم الآخرين، وغالبا ما يكون ذلك الفرد معلوم للرائي، وهجوم الغوريلا على الرائي تنوه بالمتاعب والمصائب، وبصيرة الهروب من الغوريلا بالمنام محمودة ،والشعور بالخوف من الغوريلا دلاله على الأمان والحماية.

وقد تدل الغوريلا على أم أو زوجة قاسية على أولادها أو زوجها ،وغالبا ما يتعلق بصيرة الرجل الأعزب برؤية الغوريلا بحلمه بخوفه من الأقدام على خطوة الزواج ،والله أعلم.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم والذي تتم عن شرح بصيرة القرد في المنام، نرجو أن يكون الموضوع به كامل الإفادة للقراء ،وإذا كان لديك عزيزي الزائر إي إستفسار أو تعليق يمكنك إرساله لنا وسيتم الرد عليكم بأقرب وقت.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم القرد في المنام ، وفي حالة وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا احتمالية.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.