التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الحصان

رؤية الخيول في المنام أو الحصان فهذا يدل على العزة والكرامة والسيادة ، وأن بصيرة الأفراس عامة في المنام دلالالته هي المال والرزق ، ومن رأي أنه يركب الأفراس يدل علي البشري الهائلة التي ينولها صاحب الرؤيا وعند مشاهدة يلقى حتفه في المنام فهذا يدل على الهلاك والمتاعب لصاحب الرؤيا .

تفسير حلم مشاهدة الخيل من بعيد

وعند مشاهدة الفرس من بعيد فهذا يدل علي الخير والرزق الوفير ، ومن رأي أنه بعتلي الفرس راكب فوقه فهذا يدل علي المرتبة العليا والشأن العظيم.

تفسير حلم الحصان لأبن سيرين

توضيح أبن سيرين لرؤية الحصان في المنام ، يدل ذلك علي الرزق والخير ، ومن رأي أنه علي فرس يجمح به فهذا يدل علي ارتكاب معصية أو إشكالية عظيمة ، وعند مشاهدة أن ذلك الفرس له جناحين يطير فهذا يدل علي الشرف في الدين والدنيا مع السفر القريب ، وأيضاً ينول ملكا كبيرا وعظيما .

تفسير حلم حصان يركض

وعند رؤية فرس يركض ، فهذا يدل علي أنه يفعل معصية ، وعند بصيرة الفرس من بعيد فهذا يدل علي الرزق والمال الوفير ، ومن رأي أنه يتولى قيادة فرسا فهذا يدل علي أنه رجل شريف .

تفسير حلم مجموعة خيل

دلالات شرح رؤية عدد من الخيول في المنام يدل ذلك علي زعل ونكد هائل ، ومن رأي أنه لديه مجموعة خيل فهذا يدل علي أنه سوف يتولي مركز وظيفي عظيم ورزق وفير ، وعند بصيرة ركوب الخيول بدون لجام فهذا يدل علي الخير ، ومن رأي أن اللجام قد ذهب منه فهذا يدل علي أن هناك خير يذهب عنه .

تفسير حلم ركوب الخيل

شرح ركوب الأفراس يدل علي الظهور والشهرة ، نحو مشاهدة أن الحصان يطير فهذا يدل علي سقوط فتنه وحروب ، وعند رؤية أن الفرس في الماء يدل ذلك علي أنه رجل كاذب وأعماله لا تحدث ، وعند مشاهدة أبن المهرة أو بصيرة ابنة المهر ة فهذا يدل علي أن المرأة التي يتزوجها هي امرأة شريفة وحرة ولها شأن عظيم .

تفسير حلم سرقة خيل

نحو رؤية أن الأفراس قد سرق أو لقي حتفه فهذا يدل علي فأن هناك زعل عظيم وتعب وقلق ، والسرقة معناها الوفاة أو الحزن وعند بصيرة ذلك الجياد قد ركض فأن ذلك يدل علي السيل أو المطر وعند مشاهدة أن الفرس قد قام برفس الرائي فهذا يدل علي الأحتياج في العمل ،وعند إستيلاء على الفرس يدل علي الهلاك وعند مشاهدة خسارة الفرس يدل علي فسخ العلاقة الزوجية للزوجة. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *