التخطي إلى المحتوى

 

تفسير حلم الركبة في المنام ،يبحث الكثير منّا عن تفسير حلم الركبة على نحو ملحوظ ومن مصادر موثوقة, فلقد تناولنا في موقعنا حنين الحب الكثير من الأمور بكل تفسيراتها وتأويلاتها واستناداً على كتب اشهر العلامة مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين لأنة في موقعنا نحرص بشدة على نشر ما يهم قارنا ويشغل باله ويسبب الحيرة له بعيداً عن كذب الكثير من المواقع.
اقرا ايضا
تفسير حلم رؤية الزر في المنام
تفسير حلم رؤية الدهن في المنام

تفسير حلم  رؤية الركبة في المنام لمحمد بن سیرین

والركبة: كد الرجل ونصبه في معاشه ومطلبه، فإن رأى بها حدثاً، فإنّه تنسب إليه الركبة وقوة جلدها قوة إقامته، وانسلاخ جلدها مبالغة كد وتعب وغلظ جلدها أو ظهورها الورم فيها إصابة مال من تعب وقيل أنّ العليل إذا رأى في ركبته الماء أو علة، دل على وفاته وقيل أنّ الركبتين ينبغي أن يجعل تأويلهما على قوة البدن وحركته وجودة عمله ولذا السبب متى كانتا صحيحتين قويتين، فإن هذا دليل على سفر أو حركة أخرى، وعلى أعمال يعملها صاحب الرؤيا على صحة البدن وإن رأى فيهما علة أو ألماً، فإنّ ذلك وقد دَلَّهُ على ثقل الركبتين في الأفعال

تفسير  حلم الركبة في المنام للشیخ عبدالغنی نابلسی

الركبة
هي في المنام كد الرجل وتعبه في إقامته.
فإن رأى أن جلدها قوي فإنه قوة معيشته.
فإن رأى أن جلدها انسلخ ناله كد وتعب في معيشته.
فإن رأى أن جلدها غليظ وفيه ورم ودرن نال مالاً من كد إقامته، وذهب فأنه مال كان قد جناه من كد وتعب، والركبتان قوة البدن وحركته وجودة علمه

تفسير  حلم رؤية  الركبة في المنام لميلر

ركبة:
إذا حلمت أن ركبتيك كبيرتان بشكل ملحوظً فإن ذلك يقصد شؤماً مفاجئاً لك. إذا كانتا متيبستين وتؤلمانك فإن كارثة سريعة ومخيفة تنتظرك.
إذا حلمت امرأة أنها لديها ركبتين ناعمتين جميلتي الشكل فإن ذلك ينبئ أنها سوف تحظى بعدة معجبين ولكن لن يتقدم أي منهم للزواج منها.
وتنبئ الركبتان إذا كانتا ملوثتين بمرض من جراء الانغماس في الملذات.
وإذا كانتا من دون شكل فإن اختلافات تعيسة في حظها سوف تحل محل الآمال المتقدة. الحلم بالركبتين نذير شؤم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع حنين الحب  تفسير حلم الركبة في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالرد عليها في أكثر قربا فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *