التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات الابراج حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 27-11-2019

توقعات الابراج حظك اليوم مع ميشال حايك الخميس 27-11-2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ماغي فرح وميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء26 نوفمبر 2019 .

الحمل
مهنياً:قد تحدث بعض الظروف تتطلب منك السفر في مهمة للعمل عاطفياً:التفاهم و الثقة هم اساس نجاح علاقتك العاطفية فحاول الحفاظ عليها.
الثور
مهنياً:انت مشوش لديك العديد من المهام و لكنك محتار و لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:قلبك الطيب لا تملأه بالحقد على الحبيب كن اكثر تسامحا.
الجوزاء
مهنياً:تتميز على غيرك بقوة الملاحظة حاول ان تحافظ على هذه الميزة عاطفياً:حاول ان تعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تهدم هذه العلاقة.
السرطان
مهنياً:كن حذرا اليوم و لا تقدم على اي خطوة متهورة فهذا سيزيد من سوء الامور عاطفياً:الحبيب كريم معك فهو ينفق عليك الاموال الطائلة و بسخاء.
الأسد
مهنياً:تنقصك روح المغامرة حاول ان تكون اكثر ثقة بنفسك و بقدراتك عاطفياً:تضع شروط صعبة لاي علاقة عاطفية عليك ان تكون اكثر تساهلا.
العذراء
مهنياً:عليك ان تراعي اكثر وضعك المالي فهو لا يسمح لك بالمزيد من الاصراف عاطفياً:تبحث دائما عن الحنان و الحب في علاقتك مع الشريك.
الميزان
مهنياً:تحصل على منصب مهم تستحقه بسبب تفانيك بالعمل عاطفياً:لا تبعد المسافة بينك و بين من تحب بسبب مشاكل بسيطة.
العقرب
مهنياً:عليك ان تفكر اكثر بكل قرار تتخذه عليك ان تعود دائما الى المستندات و الوثائق عاطفياً:للاسف من تحبه يستغل ضعفك و حبك له كن يقظا اكثر.
القوس
مهنياً:تبحث عن فرص عمل جديد و عن شخص يقدر مواهبك عاطفياً:عليك ان تستقر على علاقة عاطفية واحدة التعدد لن يفيدك بشئ.
الجدي
مهنياً:عليك ان تكون اليوم اكثر حكمة في اتخاذ قراراتك لانها ستكون حاسمة عاطفياً:تريد من الحبيب ان يظهر المزيد من الاهتمام و لكن عليك ايضا ان تبادله بالمثل.
الدلو
مهنياً:عليك ان تختار شركائك بالعمل بدقة كي لا تقع في المشاكل لاحقا عاطفياً:تحتاج الى شعور الحب اكثر من اي وقت سابق .
الحوت
مهنياً:القلق يسيطر عليك بسبب التغيرات الجديدة التى تحدث في محيط عملك عاطفياً:تحاول ان تظهر دائما بدور القوي حاول ان تبرز المزيد من العاطفة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.