التخطي إلى المحتوى

دعاء جميل جدااا مستجاب ومكتوب في هذه المقاله سوف ننشر لكم اجمل افضل الادعية التي يجب علي العبد ان ايدعو به الي ربه سبحانه وتعالي في السرا والضرا وفي في كل  وقت وحين يجب علي كل مسلم ان يدعو الي ربه لان الله مجيب الدعاء ولا يرد عبدا اتي ودعاء له خائب الرجاء.

دعاء جميل جدااا مكتوب ومستجاب
دعاء جميل جدااا مكتوب ومستجاب

دعاء جميل مستجاب:-

اللهمّ إنّي ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذّنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنّك أنت الغفور الرّحيم.

اللهمّ بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحييني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفّني ما علمت الوفاة خيراً لي.

اللهمّ إنّي أسألك خشيتك في الغيب والشّهادة، وأسالك كلمة الحق في الرّضا والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر.

اللهمّ أسألك نعيماً لا ينفذ، وأسالك قرّة عين لا تنقطع، وأسالك الرّضى بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت.

اللهمّ أسألك لذّة النّظر إلى وجهك الكريم، والشّوق إلى لقائك في غير ضراء مضرّة، ولا فتنة مضلّة، اللهمّ زيّنا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.

دعاء جميل جداااااا:-

اللهمّ إنّي أسالك من الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه عاجله ‏وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلّى الله عليه وسلم، ‏وأعوذ بك من شرّ ما عاذ به عبدك ورسولك محمّد صلى الله عليه وسلم، وأسألك الجنّة وما قرب إليها ‏من قول أو عمل، وأعوذ بك من النّار وما قرّب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته ‏لي خيراً.

اللهمّ اجعل في قلبي نوراً، وفي لساني نوراً، واجعل في سمعي نوراً، واجعل في بصري نوراً، واجعل من خلفي ‏نوراً، ومن أمامي نوراً، واجعل من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً، اللهمّ أعطني نوراً

اللهمّ أنت ربّنا لا إله إلا أنت، خلقتنا ونحن عبيدك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا.

دعاء جميل جدااا مكتوب:-

اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ ويوم العرضِ عليك، أحسِن وُقوفَنا بين يديك، لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك، اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها، وأجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة، يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال والإكرام، اجعَل في قُلوبِنا نوراً، وفي قُبورِنا نوراً، وفي أسماعِنا نوراً وفي أبْصارِنا نوراً، وعن يميننا نوراً وعن شِمالِنا نوراً، ومن فَوقِنا نوراً ومن تحَتِنا نوراً، وفي عَظمِنا نوراً و في لحَمِنا نوراً وفي أَنْفُسِنا نوراً، وفي أَهْلِنا نوراً وفي آبائِنا نوراً، في أُمَّهاتِنا نوراً وفي أَزواجِنا/ زَوجاتِنا نوراً، وفي ذُرِّيَتِنا نوراً وأَعطِنا نوراً وأَعظِم لنا نوراً، واجعَل لنا نوراً مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ، يا ربَّ العالمين يا أَرحَمَ الرَّاحِمين.

دعاء جميل جدا جدا جدا جدا جدا:-

يا رَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت وَلا باليأس إذا فْشلت، بَل ذكّرني دائِماً أن الفَشَل هَو التجَارب التي تسْبِق النّجَاح، يا رَبْ إذا جَرَّدتني مِن المال فاتركْ لي الأمل، وَإذا جَرّدتني مِنَ النجَّاح فاترك لي قوّة العِنَاد حَتّى أتغلب عَلى الفَشل، وَإذا جَرّدتني مَن نعْمة الصَّحة فاترك لي نعمة الإيمان، يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار، وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ، وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك، فأنت العَظيْم القَهّار القَادِرْ عَلى كُلّ شيء، يارَبْ لئن سألتني عن ذنبي يوم القيامة، لأسألنك عن رحمتك، ولئن سألتني يا رب عن تقصيري، لأسألنك عن عفوك.

دعاء جميل جدااا مكتوب ومستجاب
دعاء جميل جدااا مكتوب ومستجاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *