التخطي إلى المحتوى

ديوسيد سي أقراص لعلاج البواسير Diosed C Tablets ديوسيد سي أقراص لمداواة البواسير Diosed C Tablets علي موقعنا الرسمي حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم الكثير من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب وكيفيه استعمالها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعد ديوسيد سي أقراص علاج لعلاج البواسير وتقوية الأوعية الدموية حيث يتكون Diosed C Tablets من الديوسمين والذي يحاول أن تخفيض حالات التورم المائي وهذا بواسطة زيادة حركة الأوعية الوريدية، كما يسعى مقاومة الشعيرات الدومية للأنفجار، بالأضافة إلي وجود مادة الهسبريدين والتى تعمل على تقوية الشعيرات الدموية أيضاًً، ولذلك يستخدم الدواء فى دواء حالات البواسير المزمنة والحادة، وعلاج كثافة الدورة الشهرية.

دواعى استخدام دواء ديوسيد سي أقراص

1- يستعمل فى دواء حالات البواسير الحادة والبواسير المزمنة، كما يستعمل فى علاج الدوالي والقروح التي تصاحب الدوالي بالأضافة انه يعالج المضاعفات التي تتم خلال الحمل التى لها رابطة بالأضطرابات الوريدية.

2- يستخدم فى علاج ثقل الأطراف والشد العضلي كما يعالج التورم المائي بالأضافة انه يداوي مظاهر واقترانات ماقبل الدورة الشهرية وغزارة الدورة الشهرية.

3- يداوي ضعف الشعيرات الدموية التى تتم مع تزايد ضغط الدم بالأضافة انه يعالج تصلب الشرايين وعلاج مرض البول السكري.

الجرعات وأسلوب استعمال علاج ديوسيد سي أقراص

– تكون الجرعة عندما يتعلق الامر دواء القصور الوريدي 2 قرص يومياً وتقسم إلي جرعتين فى الغداء والعشاء اثناء تناول الأكل.

– والجرعة عندما يتعلق الامر دواء البواسير الحادة 6 بواقع 3 مرات يومياً كل 8 ساعات قرصين فى اول اربع أيام من استخدام العلاج ثم 4 أقراص كل يومً بواقع قرصين كل 12 ساعة فى الثلاثة أيام الآتية حيث يتم استخدامه 7 أيام فى حالة معالجة البواسير الحادة.

الأثار الجانبية لدواء ديوسيد سي أقراص

– نادراً ما يحدث اعراض جانبية للدواء وتتمثل فى الشعور بالصداع او الإسهال أو الإحساس بالم فى اليطن او مغص في المعدة وفى العادى تختفي مع استعمال بقية جرعات العلاج او يمكن تلافيها من خلال تناول العلاج مع الغذاء.

موانع استعمال والتحذيرات دواء ديوسيد سي أقراص

– لا يبقى موانع لأستعمال الدواء كما انه أمن بشان موضوع اذا كنت تأخذ اي من مضادات التجلط.

– بشان موضوع الحمل والرضاعة فلا يبقى معلومات كافية ولهذا ننصح بتجنب استعمال الدواء او مراجعة الطبيب المتخصص.

ماهو سعر دواء ديوسيد سي أقراص

سعر العلبة التى تتضمن على 2 شريط كاملة 14.40 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *