التخطي إلى المحتوى

سياليس أقراص لعلاج ضعف الانتصاب Cialis Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو دواء سياليس أقراص علاج لمداواة ضعف الانتصاب يعالج العلاج المشكلات الجنسية التى يعانى منها بعض الرجال وهى تدهور الانتصاب الناتج للعديد من أسباب اهمها الاضطراب أو الإرهاق وعدم الثقة فى اجراء الرابطة الجنسية على نحو طبيعى ولذلك يستخدم دواء سياليس أقراص فى دواء تضاؤل الانتصاب ويحتوى علي ماده فعاله وهي فسفودايستراز وكل ذلك علي موقع حنين الحب .

دواعى الاستعمال لدواء سياليس أقراص

دواعى الاستعمال لدواء سياليس أقراص و يساعد على مبالغة قوة الانتصاب وتكرار الجماع اكثر من مرة ومفعول قد يدوم ليوم ونصف  وهي من الحالات الاتيه :

– يستخدم العلاج فى دواء تضاؤل القدرة علي الإنتصاب لدي الرجال كما يقوم بعلاج كذلك تزايد ضغط الدم الشرياني الرئوي ، بالاضافة الى انه يعاون على مبالغة قوة الانتصاب وتكرار الجماع اكثر من مرة ومفعول قد يدوم ليوم ونصف .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء سياليس أقراص

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء سياليس أقراص من المحتمل ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب العلاج بعض الام فى الظهر وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد فقط من الدواء حيث انه يستمر لاكثر من 36 ساعة فحسب طبيعة الجسد .

الاثار الجانبية لدواء سياليس أقراص

الاثار الجانبية لدواء سياليس أقراص و احيانا يسبب العلاج هبوط شديد في ضغط الدم كما يمكن ان ينتج ذلك سرعة فى ضربات الفؤاد وهي من الحالات الاتيه :

1- قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان ينتج ذلك الام فى العضلات واحمرار الوجه ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك انسداد او سيلان الانف .

2- على الارجح ان يكون هناك الإحساس بالصداع وعسر الهضم كما يمكن ان يسبب العلاج بعض الام فى الظهر ، بالاضافة الى إرتفاع ضغط العين .

3- احيانا يسبب العلاج تدني حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يأتي ذلك سرعة فى ضربات القلب .

موانع الاستعمال لدواء سياليس أقراص

موانع الاستعمال لدواء سياليس أقراص وهي يمنع من عدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من من ضغط الدم المرتفع وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- ينوه تناول العلاج للمرضى الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما غير ممكن استخدام الدواء لمرضى القلب .

3- عدم استخدام العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من من ضغط الدم المرتفع ، كما لا ستعمل الدواء لمرضى الذين يتكبدون من قرحة المعدة .

سعر دواء سياليس أقراص

سعر علاج سياليس أقراص ولا يتشابه الاسعار من الوقت الي اخر وهي قيمته في الفقره الاتيه :

– يتوافر علاج سياليس فى المتاجر المصرية بتركيز 20 مجم بقيمة 120.50 جنية للعلبة 2 قرص أما العلبة 4 أقراص تتوافر بسعر 172 جنية مصر.

– يتوافر علاج فى المملكة السعودية بتركيز 20 ملجم وتكون العلبة 4 أقراص بقيمة 109.50 ريال سعودي كما يتوافر بتركيز 5 ملجم 28 قرص بثمن 287.40 ريال ابن السعودية

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء سياليس أقراص و الاثار الجانبية لدواء سياليس أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *