التخطي إلى المحتوى

 

معنى اسم راندا , صفات اسم راندا , حكم التسميه بإسم راندا ,حكم التسميه باسم راندا , دلع اسم راندا , صور اسم راندا , مى موقعنا نقدم لكم الجديد من الاسماء ومعانيها واسمها الدلع مثل هذا واتمنى ان ينال اعجابكم وأن تزورو موقعنا للجديد من الاسماء الجميله والصفات والدلع وكل ما تريدوه .

اقرأ ايضا

معنى اسم روابى Rawaby وصفاتها

معني  اسم راندا

هو اسم علم مؤنث، وهو صيغة الجمع من رندة وهو أيضاً اسم يستخدم للبنات، والرند هو شجر طيب الرائحة له أزهار بيضاء جميلة صغيرة وحبّ صغير أسمه الغار، وكان قديماً يعتبر رمزاً للنصر، وقد جاء لفظ رند في المعجم الوسيط لوصف عصا موسي.

صفات حاملة اسم راندا

اسم رند هو اسم جميل يحمل العديد من المعاني الطيبة والفتاة التي تحمل هذا الإسم يجب أن تنال شيئاً من هذه المعاني فهي فتاة طيبة جداً وخلوقة وحنونة علي من حولها وإجتماعية بشكل كبير كما أنها فتاة جميلة تهتم بأناقتها ومظهرها.

حكمه التسميه باسم راندا

إن اسم المرء يجب أن ينتقي بعناية فالمرء ينادي يوم القيامة بأسمه لذلك يجب ألا يكون الإسم يحمل أي معني من معاني الشرك بالله، إن اسم رند هو اسم عربي أصيل وكل معانيه حميدة وجميلة وجاء لفظ رند في القرآن الكريم ولذلك فهو من الأسماء المحببة ولا يوجد أي حرج من تسمية هذا الإسم.

دلع حاملة اسم راندا

دودى ,, رنون ,, نونه ,, نونى ,, ريري ,, رورو ,, دونه

صور حاملة اسم راندا

 

معنى اسم راندا Randa وصفاتها
معنى اسم راندا
معنى اسم راندا Randa وصفاتها
معنى اسم راندا

بعد ما تعرفنا على  معنى اسم راندا والصفات التى يحملها صاحب هذا الاسم لك حرية الاختيار في تسمية هذا الاسم ونحن دائما في انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديك أى سؤال أو استفسار فقط تواصل معنا ونحن دائما في انتظار آرائكم وهل أنتم من محبي الأسماء العربية أم الأجنبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *