التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 2019
محبي ومتابعي السيارات الحديثة والعصرية اليكم احدث موديلات السيارات ومواصفاتها كي تختااروا منها ما يروق لكم
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 2019

قامت شركة بي ام دبليو بتوسيع وزيادة الطرازات المندرجة تحت راية الفئة الثالثة وذلك عبر اصدار 3 فئات جديدة كطرازات لعام 2019 على ان تصل الى صالات العرض في تموز/ يوليو 2019.


هذه الطرازات هي على التوالي: اديشين سبورت لاين شادو و اديشين لاكجيري لاين بوريتي و اديشين ام سبورت شادو. وستتوفر هذه الاضافات في سيارة التورينغ واغن والسيدان.


بي ام دبليو الفئة الثالثة اديشين سبورت لاين شادو تأتي بلمحات سوداء على المصابيح الامامية وتصميم خاص مميز للمصابيح الخلفية. كما تم تعديل شكل شبكة التهوئة الامامية واضافة اللون الاسود عليها ومخارج العوادم اصبحت مصنوعة من الكروم باللون الاسود أيضا. وتستمر النفحة السوداء وصولا الى الهجلات الرياضية بقياس 18 بوصة.


في الداخل نجد في مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة اديشين سبورت لاين شادو الخياطة المتناقضة المميزة مع عجلة القيادة الجديدة الرياضية و مكونات مصنوعة من الالومينيوم الاسود والكروم.


تتميز بي ام دبليو الفئة الثالثة اديشين لاكجري لاين بوريتي باضافات الساتين من الالومينيوم على الجوانب وفتحات الهواء وشبكة التهوئة ونخارج الغوادم والمصد الخلفي. وتأتي العجلات ايضا من الالومينيوم ساتين بقياس 17 بوصة قياسيا و 19 بوصة اختياريا.


في الداخل تتميز مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة اديشين لاكجري لاين بوريتي بالخياطة المتناقضة ومكونات انيقة مثل عجلة القيادة الرياضية الخاصة.


واخيرا وليس اخرا بي ام دبليو اديشين ام سبورت شادو تأتي بمصابيح امامية سوداء ومصابيح خلفية متميزة بالاضافة الى شبكة التهوئة الجديدة باللون الاسود ايضا مع عجلات رياضية بقياس 19 بوصة.


ونجد في بي ام دبليو اديشين ام سبورت شادو جهاز تعليق جديد من ام سبورت مع كيت خاص ايضا من الفرع نفسه. اما في الداخل فيظهر الالومينيوم الاسود الانيق مع جلود وعجلة قيادة من تصميم فرع ام ايضا ومسكات ابواب خاصة ونمط قيادة اضافي هو سبورت

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.