التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]
طرق فعالة للعناية بالبشرة
لكل سيدة تعاني من بعض المشاكل التي تواجة البشرة اليكي اليوم سيدتي بعض النصائح والفوائد الخاصة بالبشرة

1.ارتداء القبعة: إذا كنتِ ستجلسين على شاطئ البحر، أو ستتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة، فاحرصي على ارتداء قبعة واسعة، لتساعدكِ في حماية بشرتكِ من تعرضها لأشعة الشمس، كما أنها ستحمي شعركِ أيضًا.

طرق فعالة للعناية بالبشرة

2.شرب الكثير من الماء: احرصي على شرب كمية كافية من الماء يوميًّا، لا تقل عن ليترين، لترطيب بشرتكِ من الداخل، وسيظهر ذلك على بشرتكِ من الخارج، كما أنّ الحرارة ستُفقدك الكثير من رطوبة الجسم الطبيعية، لذا عليكِ تعويضها بشرب الماء بكثرة.

طرق فعالة للعناية بالبشرة

3.فحص بشرتكِ باستمرار: احرصي على تفحص بشرتك، هل توجد أماكن داكنة، أو تجاعيد جديدة، ظهرت نتيجة التعرض لأشعة الشمس، أو أي تغيير في لون بشرتك؟ فإذا وجدتِ أي شيء جديد، استشيري طبيبكِ الخاص.

طرق فعالة للعناية بالبشرة

4.الاهتمام بواقي الشمس: تجنبي التعرض لأشعة الشمس من دون وضع الواقي المناسب لبشرتك، ولا تنسي تجديده كل ساعتين، إذا كانت بشرتكِ معرضة لأشعة الشمس، كما عليكِ اختيار واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك.

طرق فعالة للعناية بالبشرة

5.ارتداء الملابس الفضفاضة: قومي بارتداء ملابس فضفاضة فاتحة، للتقليل من التعرض لأشعة الشمس، ولا تنسي ارتداء النظارات الشمسية لحماية منطقة حول العينين ، لأنّ هذه المنطقة تُعتبر من أرق مناطق الجسم وأكثرها حساسية.

طرق فعالة للعناية بالبشرة

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.