التخطي إلى المحتوى

فوار نورماكول بلس لعلاج حالات الإمساك Normacol Plus sachets سنقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد الذي تستفيد منه والكثير من الادويه وهو يُعد نورماكول بلس أكياس دواء لمداواة حالات الإمساك، حيث يتضمن Normacol Plus sachets علي المواد الفعالة ستيركوليا و فرانجيولا، والتي تعمل علي الحد من اللزوجة في الافرازات التي من الامعاء والكلي، وعلى ذلك يقوم بإخراجها خارج الجسد بفعالية، ولذا يستخدم دواء نورماكول بلس في علاج حالات الامساء المزمنة والمؤقتة.

دواعي الأستعمال لأكياس نورماكول بلس

-يستخدم الدواء كملين، وهذا لمداواة حالات الامساك المزمنة والمرقتة، وأيضا قبل العمليات الجراحية لتفريغ معدة المريض، ولإجراء التحاليل الطبية للمريض.

الجرعة وكيفية الأستعمال لأكياس نورماكول بلس

-يتم تناول الجرعة المعتادة للبالغين وايضاً الكهول، وتمون الجرعة المناسبه، من كيس الي كيسين، وهذا مرتان في أثناء اليوم في أعقاب الوجبات.

-يتم تحديد الجرعة المناسبه للأطفال من سن السنه الي 12عام، وتكون كيس واحد يوميا، ويمكن تقسيمه علي فترتين في اثناء اليوم.

-تؤخذ الجرعة من الدواء مع اعداد وفيرة من المياة، ولا يجب سحق الحبيبات او مضغها ولكن تبلع كما هي كاملة.

الآثار الجانبية لأكياس نورماكول بلس

-من الجائز ان يتسبب الدواء في حدوث الاصابة بالطفح الجلدي، او الشعوربالحكة، او ظهور احمرار في بعض الاماكن، وبالاضافة الي الصعوبة والضيق في التنفس.

-في بعض الاحيان ينتج عن تناول الدواء، حدوث خلل في الجهاز الهضمي، مثل الانتفاخ، وأيضا عسر الهضم، وبالاضافة الي الاصابة بحالات الأنسداد المعوي.

موانع الأستعمال لأكياس نورماكول بلس

-يمنع تناول الدواء اذا كنت تعاني من فرط الحساسية تجاه احد عناصر العلاج او اي مكون من مكونات الدواء الأخري.

-لا يجب استخدام الدواء للاشخاص المصابون بانسداد معوي او التضاؤل التام في القولون، وكذلك الذين يعانون من صعوية في حركة القولون وكذلك الامعاء للإخراج.

-لا ينصح استخدام العلاج لمن يملكون القولون التقرحية، وايضا لمن يملكون بعض الامراض الوراثية التي لها علاقة بالصعوبة في امتصاص الجلاكتوز والجلوكوز.

-في حاله الحمل او الرضاعة، لم تثبت الدراسات اضرار من استخدام الدواء، ولكن ينصح باستشاره الطبيب المعالج، وذلك لمعرفة الجرعة المناسبه ومدي تناسب العلاج لحالتك.

سعر وخصائص

وللمزيد زوروا موقعنا المميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *