التخطي إلى المحتوى

كريم أفوتين أى لعلاج الحالات الشديدة من حب الشباب Avotin A Cream نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه عند الإحساس بالم وهو علاج أفوتين أى كريم دواء لمداواة الحالات العنيفة من حب الشباب يحتوي علي ماده وهي تريتينوين هو شكل حمضي للريتينول يستخدم موضعياً لمعالجة حب الشبان وهذا يساعد على تحريك المسام ولذلك يستخدم علاج أفوتين أى كريم فى علاج حب الشباب وكل ذلك علي موقع حنين الحب وتابعونا علي موقعنا ليصلك كل جديد

دواعى الاستعمال لدواء أفوتين أى كريم

دواعى الاستخدام لدواء أفوتين أى كريم دواء حب الشباب كما يمكن ان يستعمل كعامل معاون من أجل استعمالها في التخفيف من التجعدات الخفيفة وهي من الحالات الاتيه :

– يستعمل العلاج فى دواء حب الشبان كما يمكن ان يستخدم كعامل معاون من أجل استعمالها في التخفيف من التجعدات الخفيفة ، بالاضافة الى انه يمكن دواء بقع فرط الصبغة .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء أفوتين أى كريم

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء أفوتين أى كريم فى اضرار حب الشباب مرة واحدة كل يوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

وضع اعداد رقيقة من كريم أفوتين أى فوق منطقة البشرة المصابة والتى تبدو فى اضرار حب الشبان مرة واحدة كل يوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب وضعية المريض .

الاثار الجانبية لدواء أفوتين أى كريم

الاثار الجانبية لدواء أفوتين أى كريم قد يصدر احيانا الإحساس بجفاف فى البشرة كما يمكن ان يسبب الدواء زيادة حساسية البشرة لضوء الأشعة فوق البنفسجية وهي من الحالات الاتيه:

1- قد ينتج ذلك احيانا الشعور بجفاف فى الجلد كما يمكن ان يسبب العلاج زيادة حساسية البشرة لضوء الأشعة فوق البنفسجية ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر احمرار الجلد .

2- من المحتمل ان يكون هناك الشعور بالحكة والطفح الجلدى كما يمكن ان يسبب تغييرات مؤقتة فى صبغة الجلد ، بالاضافة الى انه يمكن ان يحدث الاسمرار المؤقت للجلد .

موانع الاستخدام لدواء أفوتين أى كريم

موانع الاستعمال لدواء أفوتين أى كريم وهناك من المشاكل قد تتم أنحاء الجلد المتضررة من الأكزيما وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- يحذر استعمال العلاج على مناطق البشرة المتضررة من الأكزيما ، كما غير ممكن استعمال الدواء للاشخاص الذين يعانون من الالتهابات التى تحدث بشأن الفم .

3- غير ممكن تناول العلاج فى مرحلة الحمل وخاصة فى الاشهر الاولى من الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين لذلك ينصح بتجنب الدواء خلال فترة الحمل مع إعادة النظر مع الطبيب المعالج لمعرفة البديل ، كما يمكن استعمال العلاج فى فترة الحمل وهذا عقب استشارة الطبيب المعالج قبل مرحلة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يتجاوز فى حليب الام مما قد ينتهى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع .

سعر دواء أفوتين أى كريم

سعر دواء أفوتين أى كريم وهي تختلف من الوقت الي اخر وهي من ثمنه :15.90 ريال ابن السعودية للعلبة كاملة

– يتوافر علاج أفوتين أى Avotin A بتركيز 0.05% فى المتاجر السعودية بثمن 15.90 ريال سعودي للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء أفوتين أى كريم والاثار الجانبية لدواء أفوتين أى كريم زوروا موقعنا الفريد “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.