التخطي إلى المحتوى

كفامول اكسترا اقراص لعلاج البرد والأنفلونزا Cafamol Extra Tablets كفامول اكسترا اقراص لعلاج البرد والأنفلونزا Cafamol Extra Tablets علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا حنين الحب وكيفيه استخدامها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا كفامول اكسترا مستحضر متميز لتخفيف الصداع والآلام وصعود معدلات الحرارة والرشح وذو نفع خصوصا في علاج نزلات البرد والأنفلونزا. ويحتوي كفامول اكسترا على مجموعة من المواد الفعالة التي لها الوظائف الآتية: ملجأ للألم، مخفض لدرجة السخونة ” غير الأسبرين “، عكسي للحساسية، منبه طبيعي.

الخواص كفامول اكسترا اقراص

– كفامول اكسترا مستحضر مميز لتخفيف الصداع والآلام وزيادة معدلات الحرارة والرشح وذو فائدة خصوصا في علاج نزلات البرد والأنفلونزا. ويتضمن كفامول اكسترا على عدد من المواد الفعالة التي لها الوظائف الآتية: ملاذ للألم، مخفض لدرجة الحرارة ” غير الأسبرين “، مقلوب للحساسية، منبه طبيعي.
– الباراسيتامول ذو مفعول ملجأ للألم، ومخفض لدرجة السخونة يكافئ مفعول الأسبرين بلا الآثار الجانبية غير المستحبة.
– الدوكسيل أمين سكسينات من أكثر مضادات الهيستامين فاعلية حيث يقود إلى إزاحة مظاهر واقترانات الحساسية والرشح ودمع العين.
– الكافيين ذو نفع عظيمة في التخلص من بعض أشكال الصداع عن طريق انقباض الأوعية الدموية الدماغية ويعادل النفوذ المنبه للكافيين الشعور بالدوخة التي قد تتم عن تعاطي مضادات الهيستامين.
– يعد السودوإفيدرين مزيل للإحتقان، ويعمل على إنقباض الأوعية الدموية في المسار الأنفي حيث يكون السبب تمدد الأوعية الدموية في الإحتقان، يستخدم السودوإفيدرين لعلاج إحتقان المنخار والجيوب الأنفية أو إحتقان الأنابيب المسئولة عن تفريغ السائل من الأذن الداخلية وتعرف تلك الأنابيب بقناة يوستاشين.

دواعي الاستخدام كفامول اكسترا اقراص

– الأوجاع الطفيفة والمتوسطة كما في حالات الصداع، أوجاع الأعصاب، ألام المفاصل، أوجاع الأسنان.
– نزلات البرد والأنفلونزا، حمى القش، إلتهاب الأنف نتيجة لـ الحساسية، إلتهاب الأنف الحاد وإلتهاب الجيوب الأنفية.

الجرعة وطريقة الاستخدام كفامول اكسترا اقراص

البالغين: 1 – 2 قرص 3 مرات كل يومً.
الأطفال فوق 6 سنوات: 1/2 – واحد قرص 3 مرات يومياً.

موانع الاستعمال كفامول اكسترا اقراص

فرط الحساسية لأي من مكونات الدواء.
المرضى الجرحى بخلل في وظائف الكلى والكبد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *